أفضل فنادق الرياض الفاخرة لاقامة مثالية

مدينة الرياض الرائعة أصبحت الآن واحدة من أكثر الأماكن الترفيهية شهرة في المملكة العربية السعودية، تضم العديد من الأسواق والمراكز الترفيهية الضخمة لأكبر الماركات العالمية لممارسة هواية التسوق التي يعشقها كل زائر، بالاضافة الى الأماكن التاريخية العريقة التي تأخذك في جولة تراثية لتاريخ هذا البلد العريق، وبكل تأكيد لا يمكن تفويت الحديث عن فنادق الرياض التي أثارت إعجابي للغاية عند الاقامة في في واحد من هذه الفنادق التي تستحق تجربتك أنت أيضا.

خلال زيارتك القادمة الى مدينة الرياض؛ استمتع بإقامتك في واحد من هذه الفنادق الرائعة التي قمت بحصرها لك، وتأكد أنك اقامتك ستكون مثالية لأن جميع هذه الفنادق بلا استثناء تحقق لك تجربة إقامة فاخرة بإطلالات ومناظر خلابة ليحظى كل زائر بإقامة مذهلة لن تنسى.

فندق ريتز كارلتون

عند ذكر هذا الفندق يتبادر الى مخيلتي على الفور أشجار الزيتون المتناثرة في الساحات الخارجية للفندق، مما يمنحك شعور بالفخامة والرقي ممزوج مع جمال الطبيعة الساحرة، فهو يقع جوار مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات، وعلى بُعد حوالي 40 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي.

هو وبدون منازع واحد من أجمل الفنادق الفاخرة الرياض، يوفر لنزلائه تجربة اقامة في غاية الروعة والفخامة، الغرف والأجنحة بالفندق رائعة وكبيرة تضم قائمة متميزة من وسائل الراحة للزوار، حيث الحمامات الرخامية، والشاشات المسطحة، الخيارات الترفيهية هي الأخرى متميزة حيث يضم مسبح داخلي.

الى جانب مركز للياقة البدنية لممارسة التمرينات الرياضية كل صباح مع مدربك الشخصي، ونادي صحي وساونا للاسترخاء والاستجمام، وصالة بولينج، خدمات الواي فاي المجانية في جميع أرجاء الفندق، مع اختيارات متعددة لتذوق أجمل الأطباق العالمية والمحلية في 6 مطاعم مختلفة خلال زيارتك. لا تنس الاستمتاع بزيارة المتحف الوطني السعودي خلال إقامتك، حيث يبعد حوالي 12 كيلومتر فقط من الفندق، 

فندق فيرمونت الرياض

عيش تجربة فريدة في هذا الفندق الساحر صاحب الأجواء الفخمة المترفة أثناء زيارتك لمدينة الرياض، حيث يقع في البوابة الاقتصادية على بُعد 15 دقيقة فقط من المطار و20 دقيقة فقط بالسيارة من وسط المدينة.

جميع الغرفة والاجنحة تتسم بالأناقة وديكوراتها عصرية فاخرة، هناك حوالي 298 غرف وأجنحة تضم حمام خاص، وتليفزيون مسطح مع توفير قنوات فضائية متميزة. يضم منتجع فيرمونت الرياضي الصحي، ومسبح داخلي.

يمكنك تناول أشهى الوصفات الايطالية اللذيذة في المطعم الايطالي هناك،والى كل عشاق السوشي يوفر الفندق مطعم آخر مميز يعد وجبات السوشي الشهية لتستمتع بتذوقها أثناء إقامتك.

فندق مانسارد الرياض

ترغب في الإقامة في منطقة حي الربيع السكني المتميزة طوال فترة زيارتك لمدينة الرياض! فندق مانسارد الرياض يوفر لك اقامة مثالية، احجز غرفتك واستمتع بالخدمات الترفيهية ووسائل الراحة الرائعة هناك.

على الرغم من افتتاح فندق مانسارد الرياض في أوائل السنة الماضية؛ إلا أنه سرعان ما احتل مركز متميز كواحد من أشهر فنادق الرياض، يقع على بُعد 3.8 كم من الرياض بارك و5 كم من الرياض جاليري مول، يوفر هذا الفندق ذو الـ 5  نجوم غرف أنيقة مزودة بأجهزة تلفزيون ذكية، وآلات اسبريسو، حمام خاص، أما الاجنحة فهي فاخرة وواسعة وتضم مطابخ صغيرة، كما يتوافر فيلات جميلة وأنيقة تتسع لعدد 6 أفراد للاستمتاع بالاقامة مع عائلتك.

تجربة الطعام استثنائية في هذا الفندق، توفر لك تذوق أحلى المأكولات العالمية التي يتم اعدادها في مطاعم الفندق على أيدي أشهر الطهاة المحترفين.

فلل فيفيندا الفندقية غرناطة، الرياض

فندق رومانسي بتصميمات جميلة دافئة، يقع على طول الطريق الدائري الشرقي، بالقرب من مطار الملك خالد الدولي . من أكثر مناطق الجذب الشهيرة القريبة منه هي مدينة ملاهي الحُكير لاند والتي تبعد حوالي 9 كيلومتر، ومتحف القوات الجوية السعودية الملكية،الذي يبعد مسافة 10 كيلومتر عن الفندق.

تضم هذه الفيلات الأنيقة 3 غرف نوم منفصلة، أسرة مريحة، مطابخ، غرف معيشة، حمامات، شاشات تلفزيون مسطّحة، خدمات الواي فاي، كما يمكنك الاستمتاع بمسبح خارجي خاص عند حجزك للفيلات الأعلى درجة.

 بالاضافة الى أن الفندق يوفر مسبح خارجي، مركز لياقة بدنية مجهز على أعلى مستوى، بجانب مطعم يوفر لك أطباق ووصفات طعام متنوعة.

فندق نارسيس الرياض

يقع في شارع  التحلية عبر شارع العليا على بُعد 8 كيلومتر من المتحف الوطني، حصل على جائزة الفندق العالمي الفاخر لعام 2015. غرف الفندق كلاسيكية فخمة لاصحاب الذوق الرفيع، تضم شاشات مسطحة، حمام خاص، أجهزة تحضير القهوة والشاي للاستمتاع بإعداد كوب القهوة المفضل لديك في الصباح.وإذا كنت تفضل الحصول على إطلالة للمدينة، يمكنك حجز الغرفة الأعلى درجة، أما تجربة الاقامة في الاجنحة رائعة هي الأخرى حيث تضم غرف معيشة أنيقة، وأحواض جاكوزي مذهلة.

لكل محبي لعبة الاسكواش يمكنك الآن الاستمتاع بلعبتك المفضلة في فندق نارسيس الذي يضم ملعب اسكواش، كما يتوفر نادي رياضي، ومنتجع صحي وساونا، ومسبح، ومطعم مأكولات بحرية غاية في الروعة عليك تجربته. 

فندق ماريوت الرياض الحي الدبلوماسي

واحد من الفنادق العالمية الفاخرة في مدينة الرياض الذي يستحق التجربة، يقع في الحي الدبلوماسي ويبعد حوالي  3 كيلومترات عن قصر اليمامة، وعن مطار الملك خالد الدولي يبعد حوالي 47 كيلومتر.يضم غرف أنيقة ومميزة مزودة بماكينة تحضير القهوة والشاي، بالاضافة الى الشاشات المسطحة المدعمة بالقنوات الفضائية المختلفة، خدمات الواي فاي متاحة داخل الغرف. ولتجربة أكثر استمتاعا لعائلتك يمكنك حجز إحدى أجنحة الفندق الفاخرة، حيث توفر جميع وسائل الراحة  مع خدمات أخرى مميزة مثل مساحات جلوس منفصلة، مع توافر ميزة الدخول الى صالة خاصة تقدم تشكيلة من الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة الغير كحولية مجانا.يوفر الفندق مطعم، ومقهًى،  منتجع صحي، مركز للياقة البدنية، مسبح خارجي يضمّ منطقة للأطفال، 9 غرف للاجتماعات والمؤتمرات، وجبة الفطور يتم تقديمها للضيوف مقابل رسوم.

فندق راديسون بلو، الرياض

يقع على بُعد 3.2 كلم من المتحف الوطني السعودي، مما يسهل عليك الاستمتاع بقيام جولة لاكتشافه خلال إقامتك بالفندق، كما يبعد نحو 5 كلم من قصر المصمك( وهو حصن مبني من اللبن أو الطوب الصيني وتم بناءه على طراز العمارة الاسلامية).

تتوفر مطاعم يابانية وإيطالية تقدم أشهى الوصفات العالمية التي نعشقها، مركز لياقة بدنية متاح للرجال فقط، بجانب حوض سباحة داخلي، مع توافر صالة رياضية بأجهزة ومعدات حديثة للنساء فقط، بالاضافة الى مواقف سيارات مجانية للضيوف. يتم تقديم إفطار رائع للضيوف مقابل رسوم اضافية.وعند إقامتك في واحدة من غرف هذا الفندق الراقي” سوف تستمتع حقا”، حيث يقدم تجربة رائعة للضيوف بدءا من الغرف الأنيقة الفاخرة المزودة بشاشات تلفزيون مسطحة، بار صغير، مع اتاحة خدمات الواي فاي المجانية. أما عند حجزك غرفة كلوب يتيح لك الدخول الى صالة خاصة تقدم وجبات ومشروبات خفيفة.   أحلى وأجمل الفنادق الفاخرة في مدينة الرياض في انتظارك لتجربة الإقامة فيها، اختار ما يعجبك من قائمة أفضل فنادق الرياض التي اعددناها لك لقضاء اجازة ممتعة وفريدة من نوعها بصحبة الأهل والأصدقاء، بالإضافة الى مواقع الجذب الشهيرة في مدينة الرياض التي تستحق الاكتشاف.

طالع أيضا : كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.