كيف افقد الوعي بنفسي طريقة للإغماء مجربة

كيف افقد الوعي بنفسي طريقة للإغماء مجربة

كيف افقد الوعي بنفسي طريقة للإغماء ، لطالما وجدت الكثير من البنات يبحثن عن هذه الكلمات ولكل واحدة منهن قصتها الخاصة، لاسيما المراهقين فهي قد تكون وسيلة للضغط على الآباء، أو قد تستخدمها زوجة للضغط على زوجها والتظاهر بأنها مغمى عليها.

لكن يجب أن تكوني حذرة في فقدان الوعي المقصود قد تكون له نتيجة وخيمة اذا استخدم بطريقة غير مسؤولة وفي السطور القادمة سوف نعطيكم الطرق المستخدمة في فقدان الوعي بنفسي.

ما هو فقدان الوعي والإغماء (كيف افقد وعيي)

يحدث الإغماء عندما لا يتلقى دماغك مؤقتًا ما يكفي من إمدادات الدم ، مما يؤدي إلى فقدان الوعي. فقدان الوعي هذا عادة ما يكون مؤقتا ويعود الإنسان إلى وعيه بمجرد وصول كميات كافية من الدم إلى الدماغ.

قد يهمك أيضا: 3 نصائح هامة لاختيار حقيبة اليد المناسبة

كيف افقد وعيي

  • الجلوس والارتكاز على القدمين من الطرق التي قد تسبب اسهال وشروع بحالة مؤقتة للإغماء ، والسبب في حدوث ذلك هو صعوبة دوران الدم بسبب طريقة الجلوس حيث يضغط القدمين على الدورة الدموية مما يسبب صعوبة في وصول الدم الكافي الى الدماغ يجب ان تستمري في هذه الحالة لفترة ما بين 10-15 دقيقة ثم الوقوف بشكل مفاجئ من المحتمل جدا أن تشعري بدوار شديد لن يؤدي الى فقدان الوعي الكامل لكن يساعدك بشكل كبير على مواصلة التمثيل لأن الدوار الشديد حقيقي وفي تلك اللحظة يمكن أن تتظاهري انه اغمي عليك بشكل كامل.
  • الطريقة الثانية، قد يعرفها الجميع ولكن لا أحد ينتبه لها، وهي النفخ لاسيما ان تم نفخ بالون كبير، فالنفخ المستمر يتسبب في خسارة كميات كبيرة من الاكسجين بسبب سرعة النفخ مما يؤدي الى نقصه في الدم، وعند نقص الاكسجين من الدم يشعر الانسان بدوار شديد، يمكن أن تجربي هذه الطريقة ايضا، لكن مفعولها ضرفي قد يستمر لمدة 20-30 ثانية وتحتاج لتكرار العملية لكن من الناحية الطبية قد يكون هذا مدمر للخلايا، لان نقص الاكسجين يكون له تأثير مباشر على الخلايا في جسم الانسان خاصة الخلايا العصبية للدماغ غير قابلة للتجديد مرة أخرى إذا تم اتلافها.
  • الطريقة الثالثة حول كيف تفقد الوعي بنفسي قد تكون الاحسن للاجابة عن سؤال كيف افقد الوعي بنفسي بسرعة ؟ ، الامر جد بسيط من منا لما كنا صغارا لم يلعب لعبة الدوران المستمر ماذا يحدث لك عندما تتوقف عن الدوران بشكل مفاجئ سوف تجد صعوبة في الثبات ومن الممكن ان تقع على الأرض، ويصل الأمر لفقدان الوعي لبضع ثواني من الممكن ان تصل الى 20 ثانية.

في الطريقة الثالثة أو غيرها من الطرق تحتاج الى التمثيل لكي تبين انك فقدت الوعي بشكل كامل، لكن هذه الطرق تساعد بشكل كبير جدا لنجاح التظاهر بفقدان الوعي.

لكن كوني حذرة فهذه الطرق قد تكون لها نتائج وخيمة على صحتك فلا تقومي باستخدامها بتهور لان فقدان الوعي او الاغماء نرتبط بنقص الاكسجين عن مكون مهم وضروري في جسمك وهو الدماغ.

طرق لا ينصح بها تماما في فقدان الوعي (كيف افقد الوعي بنفسي)

  • نقصان الماء من الجسم من الأشياء التي قرأت في بعض المواقع أن نقصان الماء لعدة أيام قد يكون سببا في فقدان الوعي هذه حقيقة لكن نتائجه المستقبلية وخيمة على خلايا الدماغ.
  • عدم تناول السكريات لفترة طويلة مثل اسبوع، عدم تناول الوجبات الكافية خاصة السكريات قد يؤدي الى حدوث نقص في السكر في جسم الانسان مما يؤدي إلى هبوط حاد في عملية الاحتراق الخلوي أي طاقة الجسم، فعند بذل مجهود مع نقصان في السكر سوف يشعر الشخص في هذه الحالة بدوار شديد يصل إلى الإغماء.
  • الحبوب المنومة، في الحالة العادية لا ينصح تماما بتناول الحبوب المنومة إلا في حالات نادرة جدا لان اضرارها بليغة على صحة الإنسان ولا يتم تناولها إلا بعد استشارة الطبيبة، البعض من النساء يلجأن الى تناول الحبوب المنومة من أجل فقدان الوعي لكن الاضرار المستقبلية كبيرة وخطيرة جدا، لان تلك الحبوب تسبب الإدمان، بحيث لا يستطيع الشخص النوم مستقبلا إلا إذا تناولها مما يسبب له الأرق ومشاكل صحية ونفسية لا تعد ولا تحصى.

مخاطر فقدان الوعي المقصود

  • تلف خلايا الدماغ، كما هو معروف جسم الانسان يتكون من نوعين من الخلايا، الخلايا الجسمية و الخلايا العصبية، والخلايا الجسمية ميزتها أنها متجددة فإذا خسرت أي خلية يقوم الجسم بتجديدها مثل خلايا الجلد، أما الخلايا العصبية الموجودة في الدماغ فغير متجددة وعددها محدود فتلف أي خلية يعد خسارة أبدية، و فقدان الوعي بنفسي قد يؤثر على هذه الخلايا بشكل كبير وقد يكون سببا مباشرا في تدميرها.
  • تكرار العملية عدة مرات قد يؤدي الى خلل في جسمك، ويستمر فقدان الوعي مستقبلا ويصبح حالة مرضية تستدعي تدخل طبيب مختص.
  • الطريقة اذا وظفت بطريقة سيئة ايضا قد يكون لها تداعيات اجتماعية سيئة، لاسيما من طرف المراهقين والذين يحاولون الضغط على أوليائهم بأي طريقة من أجل تلبية مطالبهم سواء المادية أو المعنوية.
  • البعض يلجأ إلى طرق خطيرة جدا لفقدان الوعي وهي تناول المخدرات أو الأدوية الخاصة بفئة الاضطرابات العقلية، هذا امر خطير جدا ولا يمكن التساهل معه لأن تناول المخدرات الخطيرة قد يكون سببا في الإدمان عليها وتناول الادوية كذلك قد يؤثر على قدراتك العقلية مستقبلا.
  • كما أن تناول الأدوية فقدان الوعي قد يدفعك لفعل اشياء تندم عليها لأنك لن تكون في وعيك وقد ترتكب حماقات تكون نتائجها وخيمة.

في الاخيرة اتمنى ان اكون قد ساعدتكم في الإجابة حول سؤال هذا المقال المتعلق حول، كيف افقد الوعي بنفسي او كيف افقد وعي بسهولة ، قدمنا لكم فقط الطرق الآمنة والتي تحتاج إلى التمثيل كذلك وطبعا نخلي مسؤوليتنا إذا تم استخدام هذه الطرق بشكل قد يسبب اذى شخصي أو أذى للغير.

طالع ايضا: تخفيضات على منتجات العناية بالشعر من اي هيرب

نهى حسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.