التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.. حياة أفضل لك ولأسرتك

التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.. حياة أفضل لك ولأسرتك

من منا لا يسعى لتوفير حياة كريمة له ولأسرته؟  بالطبع جميعنا، لذلك نبحث دائما عن وحدات سكنية مميزة في مكان راقي محاط بالخدمات، ومن أكثر المناطق الراقية التي زاد عليها الإقبال منذ فترة وحتى الآن، حي التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، والذي سنتحدث عنه تفصيليًا لتتمكن من العثور على عقارات للبيع و شقق للإيجار بسهولة.

خدمات مميزة في التجمع الخامس لراحة واستقرار أسرتك

يُعد حي التجمع الخامس من أكبر وأرقى أحياء القاهرة الجديدة، وهو يشتهر بالخدمات التي يُقدمها لسكانه، ومن أبرز خدمات التجمع الخامس.

المدارس والجامعات بالقاهرة الجديدة

يضم التجمع الخامس عدد كبير من المدارس والجامعات ليُغطي جميع المراحل التعليمية المختلفة، ومن أبرز المدارس الموجودة المدرسة الأمريكية الدولية، المدرسة الكندية الدولية ومدرسة أجيال للغات، بالإضافة إلى عدد من الجامعات أشهرها الجامعة الأمريكية بالقاهرة، الجامعة الألمانية بالقاهرة، ومودرن أكاديمي.

المستشفيات والمراكز الطبية

تُعد الخدمات الطبية من أهم الخدمات التي يبحث عنها رب الأسرة أيضًا ليشعر بالاطمئنان الدائم على أفراد أسرته، لذلك يضم التجمع الخامس عدد كبير من المستشفيات أهمها المستشفى الجوي التخصصي، مستشفى تبارك للأطفال، ومستشفى كليوباترا.

النوادي الرياضية والملاعب

يتوفر بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة عدد كبير من النوادي والملاعب الرياضية وهو ما يسمح بممارسة التمرينات الرياضية باستمرار، والاستمتاع بالجري والتريض في تراكات رياضية مميزة أو الاشتراك في رياضة مفضلة، ومن أبرز النوادي الرياضية بالتجمع الخامس: نادي وادي دجلة، نادي القاهرة الجديدة، ونادي رويال الرياضي.

الأسواق التجارية في التجمع

يتمتع التجمع الخامس بوجود عدد من السوبر ماركت لبيع جميع السلع والمستلزمات المنزلية ليساعد كل منزل على توفير احتياجاته في أي وقت، ومن أشهرها كارفور، سعودي، ومترو ماركت. 

المولات والمناطق الترفيهية

تُعد المولات التجارية من أكثر المناطق التي أصبحت تقع من ضمن الخدمات الترفيهية للأسرة نظرًا لوجود الكثير من الأنشطة الترفيهية التي يمكن ممارستها داخل المول مثل الاستمتاع بمشاهدة أحدث الأفلام في السينما داخل المول أو لعب اكثير من الألعاب الترفيهية وألعاب الكرتون وتناول وجبة لذيذة في أحد مطاعم وكافيهات المول، ومن أبرز المولات في التجمع الخامس داون تاون مول، كايرو فستيفال سيتي مول، وبوينت 90 مول. 

أهم مناطق التجمع الخامس التي يوجد بها شقق للبيع وشقق للايجار

يضم التجمع الخامس عقارات للبيع بأعداد كبيرة نظرًا لأن به الكثير من الأحياء السكنية، أشهرها حي البنفسج، حي الياسمين، حي اللوتس، حي حي النرجس، حي القرنفل، حي الأندلس، ومنطقة بيت الوطن.

وتتنوع أنواع الوحدات السكنية بالتجمع الخامس حيث يوجد وحدات استوديو، شقق، وحدات دوبليكس، تاون هاوس، توين هاوس وفيلات، لتبدأ مساحات الوحدات من 70 مترًا مربعًا وتصل إلى 900 متر مربع وقد تفوق ذلك.

تبدأ أسعار الشقق الإيجار من 6000 جنيه في حي النرجس ومنطقة بيت الوطن، لذلك تشتهر تلك المنطقتين بالتنوع في أسعار الوحدات وكذلك مساحتها، كما يوجد شقق للبيع أيضًا تبدأ مساحتها من 127 مترًا مربعًا بمبلغ 1,030,000 جنيها.

أشهر 6 كمبوندات في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة

تُقدم الكمبوندات السكنية مستوى حياة مختلف وراقي لسكانها، مجتمع آمن ملئ بالمميزات التي تجعل حياة المقيمين به مليئة بالرفاهية والمتعة والراحة والاستقرار والأمان والسعادة، حيث تجمع الكمبوندات السكنية الكثير من الخدمات التي تبحث عنها كل أسرة للاستمتاع بكل يوم والعيش بسلام في مكان راقي ومميز.

اتجه عدد كبير إلى البحث عن شقق للايجار و شقق للبيع فى التجمع الخامس وخاصًة في كمبوندات سكنية للاستمتاع بحياة عنوانها التميز والرقي والفخامة، ويشتهر التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة بأنه يضم عدد كبير من الكمبوندات السكنية أبرزها:

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

يقع كمبوند هايد بارك التجمع الخامس على بُعد 10 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية، ويضم الكمبوند جميع أنواع الوحدات السكنية المختلفة شقق، وحدات دوبليكس، وحدات بنتهاوس، وفيلات بمساحات تبدأ من 86 مترًا مربعًا وتصل إلى 1287 مترًا مربعًا بأسعار تبدأ من 1,900,000 جنيه، ويضم الكمبوند عدد كبير من الخدمات أبرزها كلوب هاوس كبير وحمامات سباحة مختلفة الأشكال والأحجام ونادي رياضي مميز، ويمنح كمبوند هايد بارك العملاء إمكانية السداد بمُقدم 10% وأقساط على مدار 7 سنوات.

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

يقع كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة بين طريق القاهرة – السويس وشارع الثورة، على بُعد 5 دقائق فقط من شارع التسعين الرئيسي الذي يُعد أبرز شوارع القاهرة الجديدة والتجمع الخامس تحديدًا، لذلك يوجد عدد من الأماكن الشهيرة أمام الكمبوند مثل فندق جي دبليو ماريوت وفندق كمبينسكي.

يضم الكمبوند شقق للبيع بأسعار تبدأ من 1,200,000 جنيه، بالإضافة إلى أنواع أخرى من العقارات مثل وحدات تاون هاوس، وحدات توين هاوس، وحدات دوبليكس وفيلات، ويتمتع الكمبوند بخدمات كثيرة أبرزها مدرسة انترناشونال، أمن وحراسة على مدار الساعة، مناطق ترفيهية للأطفال، جراج كبير للسيارات، نادي رياضي واجتماعي، بالإضافة إلى مساحات خضراء شاسعة.

كمبوند ايست تاون التجمع الخامس

يضم ايست تاون التجمع الخامس بداخله واحد من أكبر المولات فى القاهرة الجديدة ألا هو مول ايست تاون، حيث حرصت شركة سوديك للتطوير العقاري المنفذة له أن تُقدم للمقيمين بالكمبوند جميع الخدمات التي يبحثون عنها لذلك إلى جانب ذلك المول يوجد الكثير من الخدمات أهمها جراج للسيارات، حدائق ومتنزهات، حمامات سباحة، جيم رياضي وتراكات للمشي والتريض، مطاعم وكافيهات، محلات تجارية وغيرها.

جدير بالذكر أن الكمبوند يتمتع بموقع استراتيجي مميز بجوار الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، كما يضم الكمبوند شقق للبيع بأسعار تبدأ من 2,100,000 جنيه، بالإضافة إلى عدد من البنتهاوس، الدوبليكس والفيلات، لذلك يمكنك الاستمتاع بامتلاك وحدتك بمُقدم 10% وأقساط على 6 سنوات.

كمبوند بورتو نيو كايرو

يقتصر كمبوند بورتو نيو كايرو التجمع الخامس على نوعين فقط من الوحدات السكنية وهما شقق ووحدات دوبليكس، حيث تبدأ أسعار الشقق من 1,150,000 جنيه وتبدأ أسعار الدوبليكس من 2,200,000 جنيه.

يتميز الكمبوند بموقعه المميز على شارع التسعين بالإضافة إلى الكثير من الخدمات التي تُميزه الكمبوند عن غيره من الكمبوندات السكنية ومن أبرزها مدينة ملاهي بابا بورتو، نافورة راقصة، مول تجاري، كلوب هاوس، وملاعب رياضية.

كمبوند ليك فيو التجمع الخامس

يُعد كمبوند ليك فيو التجمع الخامس واحدًا من أشهر الكمبوندات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث أن موقعه الجغرافي الفريد جعله قريب من كلًا من الجامعة الأمريكية، جامعة المستقبل، مول بوينت 90، ومول أمريكانا بلازا بالإضافة إلى قربه من الطريق الدائري، طريق السويس، محور المشير مما ساعة في سعة وسهولة الوصول إليه.

يُقدم كمبوند ليك فيو التجمع الخامس مستوى آخر من الرقي والرفاهية نظرًا لخدماته المميزة التي جعلته على رأس الكمبوندات الفاخرة، لذلك ترتفع أسعار الوحدات السكنية في ذلك الكمبوند مقارنًة ببعض الكمبوندات الأخرى، حيث تبدأ أسعار البنتهاوس من 6,200,000 جنيه، أما أسعار الفيلات فتبدأ من 13,000,000 جنيه.

طالع ايضا: دور الوعاء العقاري للدولة في تنمية الاستثمار

نهى حسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.