مال وأعمال

ضبط لصوص باستخدام أجهزة التشويش في صالات ألعاب فلوريدا

بالضبط كما شاهدت في عشرات الأفلام السينمائية من قبل، فهناك خمسة لصوص ذهبوا إلى كازينوهات فلوريدا بهدف الحصول على أرباح مالية سهلة من الكازينو من خلال تطبيق خطة ذكية، ومع ذلك فلا توجد جريمة كاملة على الإطلاق!

كشفت وسائل الإعلام في جاكسونفيل، فلوريدا، بمقاطعة كولومبيا الضوء عن الجزء الأخير في قضية سرقة كازينوهات فلوريدا في مُقاطعة كولومبيا التي تورط فيها خمسة لصوص كانوا يستخدمون أجهزة تشويش الإلكترونية للسرقة من أروقة الألعاب. وعلى الرغم من أنه تم القبض على أربعة لصوص مُتلبسين إلا أن أحدهم لاذ بالفرار، ولكن الشرطة استطاعت القبض عليه أخيرًا يُواجه هؤلاء الأشخاص تهمًا بالسرقة والاحتيال.

على الرغم من أن الكازينوهات التقليدية تشهد الكثير من أعمال الاحتيال والقرصنة إلا أن كازينوهات الإنترنت مثل كازينو قطر اون لاين يتمتع بأمانٍ نسبي؛ حيث أنه يحمي بياناتك المالية والشخصية بواسطة التشفيرات العالمية، وأقوى بروتكولات الأمان المعروفة على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك فإن كازينو البحرين يحمل تراخيص اللجان المعروفة عالميًا ويُمكنك التحقق من الترخيص الذي يحمله الكازينو من خلال إلقاء نظرة على الهامش السفلي للصفحة الرئيسية. يُمكنك اللجوء إلى الجهة المانحة للترخيص إذا واجهت أي مشكلة في الكازينو ولم يتم حلها (على سبيل المثال لم تستطع سحب أرباحك) وفي هذه الحالة فإن اللجنة سوف تعمل على حل المشكلة التي واجهتك في أسرع وقتٍ مُمكن، وإذا لم يلتزم الكازينو بأوامرها فسوف يواجه خطر سحب الترخيص وفي الحقيقة فإن هذا الإجراء ضار جدًا بسمعة الكازينو ولا يُمكن لأي مُشغل تحمله!

طالع أيضا : أفضل سكوتر كهربائي من متجر جملة في الامارات

تمكن اللصوص من سرقة أكثر من 8000 دولار!

جاءت المجموعة، التي قيل إنها شقت طريقها إلى جاكسونفيل من نورث كارولينا، مزودة بأجهزة تشويش إلكترونية لتنفيذ مخططها. وبحسب ما ورد في تقرير الشرطة فإن هذه المجوعة كانت تعرف ما تفعله وكانوا مستعدين جيدًا وعلى دراية باستخدام الأجهزة لتتبع آلات الألعاب للسماح لهم باللعب دون الحاجة إلى تقديم المزيد من المال. قبل أن يتم القبض عليهم، تمكنوا من السرقة من ثلاث العاب مًختلفة.

حدثت السرقة الأولى يوم الأربعاء الماضي، عندما تمكنت العصابة من الفرار بأكبر مكافأة لها، وهي 8000 دولار. ومع ذلك فإن الحظ لم يُحالفهم في اليوم التالي حينما حاول اثنان منهم في اليوم التالي في تكرار فعلتهم مرة أخرى، ففي هذه المرة أُمسِك بهم وهم يحاولون الحصول على 900 دولار من لعبة أخرى، واتصل مدير الكازينو بالشرطة وأغلق الباب عليهم كي لا يُغادرون الكازينو.

عندما وصلت الشرطة، فتشوا سيارة المشتبه بهم ووجدوا جهاز التشويش ومبلغًا غير محدد من الأموال.

بعد 30 دقيقة جاءت مكالمة أخرى من كازينو مختلف حيث حاول الأعضاء الثلاثة الآخرون في المجموعة استخدام جهاز تشويش في ذلك المكان. وتم القبض عليهم متلبسين بعد أن نبهت برامج مكافحة الاحتيال، ولكن أحد هؤلاء الثلاثة تمكن من الفرار.

كيف فعلوا ذلك؟

قامت هذه المجموعة بتنفيذ الحيلة على ثلاثة كازينوهات مُختلفة في نفس المُقاطعة خلال يومين متتاليين، وبالتالي فقد كان من السهل جدًا اكتشافهم وتتبعهم! فإذا قام هؤلاء الأشخاص بإجراء هذه الحيلة في كازينوهات لديها إجراءات أمان أضعف أو حتى في الكازينوهات الموجودة في نفس المُقاطعة ولكن على مدار فترات زمنية مُتباعدة لكان من الممكن لهم الهرب بالأرباح التي حصلوا عليها دون أن يكتشفهم أحد!

تمكنت الشرطة من اكتشاف هويات هؤلاء الأشخاص من خلال التعرف على وجوههم في الصور التي التقطتها كاميرات الكازينو. تم التعرف على الأربعة الذين تم القبض عليهم وهم جابرين بروكس، 25 عامًا ؛ جوردان ستوني، 23 سنة ؛ خديجة توماس، 27 ؛ وبراندون وولز، 31 عامًا، بينما لا تزال هوية الفرد الخامس مجهولة. وكان بروكس وستوني هما اللذان ألقي القبض عليهما يوم الخميس، وسقط توماس وولز بعد ذلك بنصف ساعة.

وأثناء إجراء التحقيق، عثرت الشرطة على ستة أجهزة تشويش إجمالاً، بالإضافة إلى النقود. بالإضافة إلى مبلغ الـ 8000 دولار الذي كاد اللصوص أن يفلتوا منه، فقد يكونون قد سرقوا ممتلكات أخرى بما لا يقل عن 2200 دولار، حيث قام وولز وتوماس والشخص الثالث بسحب التذاكر مرارًا وتكرارًا مقابل 100 دولار كل بضع دقائق بينما استمروا في تنفيذ مؤامرةهم في العاب سلوتس.

طالع أيضا : اهم 6 طرق للربح من الانترنت فى عام 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *