فتح حساب جيميل بدون رقم هاتف

فتح حساب جيميل بدون رقم هاتف

من بين الامور ذات البحث الواسع على محركات البحث في الانترنت هي: فتح حساب جيميل بدون رقم هاتف، نظرا للارتباطات العديدة لهذه الحسابات مع نشاطاتنا في الحياة اليومية، من عمل و دراسة و تواصل مع مختلف الفئات، هذا بصفة عامة، و بصفة خاصة يزيد البحث عن فتح حساب دون رقم هاتف بالذات، لحاجة عدد كبير من الناس لفتح حسابين على نفس المنصة، فمنهم من يرغب في فصل ارتباطاته اليومية و جعل لكل مجال حساب معين. مثل الحساب الخاص بالعمل، الحساب الخاص بالدراسة و غيرها .. و سنخصص مقالنا بالذات حول حسابات الجيميل باعتباره البريد المفضل لدى كثير من الناس خاصة مستخدمين الأنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي من فيسبوك وتويتر والأنستقرام وغيرها .. لذلك في هذا الموضوع سنقوم بشرح طريقة إنشاء حساب جيميل دون رقم هاتف و بعدة طرق. 

فتح حساب gmail دون رقم هاتف للاندرويد

الكثير يغفل عن وجود ميزة هامة في هواتف أندرويد تمكنك من فتح حساب gmail في هاتفك دون رقم الهاتف و بخطوات بسيطة جدا، وذلك عن طريق شرائك هاتف جديد او عند فرمتته تقوم بإنشاء حساب يطلبه الهاتف من خلال دخول لتطبيق google play  اأو عند تصفجك للانترنت، وهذا الحساب هو بمثابة حساب gmail  تستفيد من نفس خدماته و ميزاته. مع أنه لا يتطلب رقم و يطلب فقط لفتح الاسم و اللقب و اسم المستخدم، فما عليك فقط هو حفظه لاستعماله لاحقا.

البعض يتساءل لماذا استغنت gmail عن طلب رقم الهاتف في الحسابات على هاتف الاندرويد، لكن الإجابة واضحة لذلك فالمستخدمين لهذه الاجهزة من كل الأعمار و الفئات، وبعض الاطفال لا يملكون جتى رقم هاتف، أو يكون رقم الهاتف بحسابات اخرى.

طالع أيضا : موقع موبايلاتنا تحميل العاب وبرامج كمبيوتر

فتح حساب gmail بواسطة رقم وهمي

هذه الخدمة تقدمها العديد من المواقع، حيث بإمكاكنك الحصول على رقم وهمي من بعض الدولة تسمح لك باستقبال رقم التأكيد و إعادة إدخاله أثناء قتح الحساب. وهي من بين الطرق لكن غير آمنة كما ينبغي، فقد تتعرض في أي لحظة إلى سرقة حسابك بما أن العديد من الناس يستطيعون الوصول إلى نفس رقم هاتفك و الاستحواذ عليه و بالتالي تكون الحسابات المربوطة عليه تحت تصرفهم. لذلك إذا قمت بفتح حساب بهذه الطريقة فانصحك بعدم استعماله بالنسبة للامور الشخصية كالعمل و التواصل و الدراسة و استعماله عند الضرورة فقط في الالعاب وغيرها ..

مميزات ومزايا حساب gmail

  • إرسال الرسائل البريدية و استقبالها خاصة في العمل و الدراسة.
  • يمنحك مساحة تخزينية عالية تصل لاكثر من 30 جيقا مجانا.
  • إمكانية حفظ الملفات والصور والفيديوهات التي ترسللا إليك مع الرسائل التي تستقبلها على Gmail في جوجل درايف google drive.
  • يتيحح إمكانية إجراء مكالمات صوتية و فيديو عبر تطبيق hangouts.
  • يمكنك وضع صورتك الشخصية وتغييرها في اي وقت.
  • بالإضافة للعديد من الميزات و الخصائص الأخرى ذات الاهمية هي الاخرى.

طالع أيضا : الضرائب الجديدة على قنوات اليوتيوب

aliwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *