شركة نيو بوينت للتطوير العقاري ارقي الشركات العقارية في مصر والسعوديه

شركة نيو بوينت للتطوير العقاري ارقي الشركات العقارية في مصر والسعوديه

تعتبر شركة نيو بوينت للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سعودية، واحدة من الشركات الرائدة فى مجال الاستثمار العقاري والتنمية، وتقوم الشركة بتقديم الخدمات العقارية وتلبية احتياجات عملائها بمصر والوطن العربي بمختلف شرائحهم من وحدات سكنية وإدارية وتجارية ومصيفية.

واوضح استاذ/ محمد غريب نائب رئيس مجلس إدارة الشركة انطلاق الشركة من قاعدة قوية ومنصة واعية قائمة على التعاون مع عملائها، ونسعى ان نكون رقم واحد فى تقديم الخدمات العقارية داخل جمهورية مصر العربية من خلال مستشارين عقاريين بخبرة اكثر من 20 عام لتحقيق أفضل استثمار للعميل بدون مقابل.

وتعمل شركة نيو بوينت على تسويق الكثير من المشاريع الكبرى داخل أكبر المدن فى مصر ومن تلك المشاريع افضل مشاريع العاصمة الادارية 

أهم وأرقى مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

  • مول ازدان العاصمة الإدارية الجديدة

مول ازدان العاصمة الإدارية الجديدة Ezdan Mall New Capital هو أحد أقوى مشاريع شركة تاج مصر والتي حققت نجاح باهر بعد نجاح مشروعها كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث حرصت على اقامة مول ازدان العاصمة الإدارية الجديدة في أميز المواقع بالعاصمة الإدارية ، لذلك اختارت الداون تاون بحيث يكون المشروع قريب من جميع المعالم الرئيسية وأهم المعالم بالعاصمة.

والذي تصميمه فى قلب العاصمة الإدارية بالداون تاون وسط مجموعة من ارقى الكمبوندات وبالقرب من أميز المعالم وأهم الطرق بالعاصمة 

أما عن المساحات :

تبدأ مساحات الوحدات من من 35 متر مربع وتصل حتى 140 متر مربع 

أما عن الأسعار :

فيبدأ سعر المتر من 55 ألف جنيه مصري .

أما عن أنظمة السداد :

تصل حتى 10 سنوات.

كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية TOWN GATE NEW CAPITAL هو أحد أقوى مشاريع شركة سمارت فيو بالعاصمة الإدارية ، والتي حرصت على جعل مشروعها مشروع مميز ومتكامل ، بحيث تم تشبيه كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية بالمدينة TOWN GATE NEW CAPITAL الصغيرة نظرا لكونه كمبوند متكامل الخدمات الأساسية والترفيهية بالإضافة لتواجده فى موقع مميز في قلب العاصمة الإدارية .

والذي تم تصميمه  فى الحي السكني السابع R7  تحديدا فى القطعة J2 ، والذي يعد من أميز الأحياء داخل العاصمة الإدارية نظرا لوقوعه فى قلب العاصمة بالإضافة لقربه من العديد من المعالم المميزة والمرافق الهامة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أما عن المساحات :

فتبدأ مساحات الوحدات من 126 متر مربع .

أما عن الأسعار :

فيبدأ سعر المتر من 8000 جنيه مصري .

أما عن انظمة السداد :

تصل حتى 10 سنوات.

  • كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية هو واحد من أرقى وأميز كمبوندات العاصمة الإدارية والذي قامت شركة العتال هولدنج للتطوير العقاري بتصميمه، ويرجع سر تميز تصميماته إلى اقتباسها من الطراز الهولندي الكلاسيكي  بالإضافة إلى اقتباس اسم المشروع من  اسم شارع فى دولة هولندا.

كما حرصت شركة العتال هولدنج العقارية على تصميم كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية PARK LANE NEW CAPITAL فى أميز الأماكن بالعاصمة الادارية، لذلك اختارت تصميم فى الحي السكني السابع R7 تحديدا فى القطعة D2 والتي تميز المشروع بوقوعه بالقرب من أميز المعالم الرئيسي بالعاصمة الإدارية وأهم الطرق الحيوية التي تسهل الحركة.

أما عن المساحات :

تبدأ مساحات الوحدات من 90 متر مربع.

أما عن الأسعار :

يبدأ سعر المتر من 10,700 جنيه مصري.

أما عن أنظمة السداد :

تصل حتى 9 سنوات.

طالع ايضا : الشراء من امازون الامارات مع كود خصم امازون الامارات

aliwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *