برنامج Wondershare Mobile Trans

برنامج Wondershare Mobile Trans

هو تطبيق لسطح المكتب يستخدمه أكثر من 50مليون مستخدم، فهو يمكن من خلاله نقل من الهاتف إلي الهاتف للبيانات، بحيث يمكن من خلاله نقل واتس اب وكل التطبيقات المختلفة، ويتم عمل إستعادة للبيانات من النسخ الأحتياطية، بحيث يتم النقل بنقرة واحدة، بحيث هو أفضل برنامج يتم استخدامه لسطح المكتب ليقوم بنقل جهات الأتصال بين الآندرويد والآيفون.

طريقة نقل الهاتف إلي الهاتف بنقرة واحدة

يتم  نقل الهاتف وبياناته من صور وأغاني ورسائل ومقاطع الفيديو، وكل ملفات الهاتف، ويتميز ذلك البرؤنامج بإنه يعمل مع كل الهواتف الآيفون والآندرويد وهواتف ويندوز، بحيث يتم من خلاله نقل البرامج التالية:

  • تطبيق Adroid لنقل whatsapp: بحيث يتم نقل الواتس اب للهاتف الجديد بنقرة واحدة فقط، في حالة كان التبديل بين الهواتف الآيفون أو الآندرويد، يساعد ذلك البرنامج في النقل مع الحفاظ علي الدردشة بشكل آمن بحيث يتم نسخ البيانات بشكل إحتياطي لجهاز الكمبيوتر ليتم إستعادة الرسائل النسخ الاحتياطي whatsapp والإستعادة لها.
  • يتم عمل نسخة إحتياطية من اجهزة الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر عن طريق واجهة البرنامج بنقرة واحدة فقط، ويمكن المستخدم من تحديد البيانات التي يريد نسخها علي جهاز المبيوتر الشخصي، كما أنه لن يكتب فوق ملفات النسخ الأحتياطي الخاصة بالمستخدم.

طالع أيضا: كل ما تريد معرفته عن Recoverit Data Recovery

  • يتم من خلال ذلك البرنامج عمل نسخة إحتياطية عن طريق إستعادة بيانات النسخ الأحتياطي من الكمبيوتر للهاتف بدون الحاجة للكتابة فوق تلك البيانات، كما يمكن من خلاله إستعادة النسخ الأحتياطية من I tues للأجهزة المحمولة بدون الحاجة لعمل إعادة تعيين، ويمكن إستعادتها للآندرويد.

مميزات برنامج Wondershare Mobile Trans

يتمتع البرنامج بعدد من المميزات المختلفة التي تسهل من عملية نقل البيانات من هاتف للهاتف الجديد بدون عناء بل بنقرة واحدة فقط، حيث أن ذلك البرنامج يدعم  عملية نقل البيانات بسهولة، ومن مميزاته ما يلي:

  • يعمل البرنامج بطريقة مثالية مع الآيفون والويندوز وHTCو الآندرويد، ومع أنواع مختلفة من الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية التي تدعم IOS13.
  • هو برنامج يستخدم في نقل بيانات الهاتف المحمول، وقد حصل البرنامج تصنيف عالي من أكثر من700ألف عميل لتميزه، وقد تم تنزيله 50مليون مرة.
  • يتم نقل البيانات عن طريق نقرات بسيطة من جهاز لآخر.
  • متميز الاستخدام لمن يقومون بترقية أو تبديل الهواتف فهو يساعدهم في نقل البيانات بسهولة.
  • ينقل البيانات بين الهواتف بطريقة سهلة بدون أن يترك أي خلل أثناء عملية النقل.
  • يمكن من خلاله نقل جهات الأتصال والصور والفيديو والتطبيقات من جهاز لآخر في وقت بسيط.
  • يضم البرنامج عدد من التوجيهات والتذكيرات والأرشادات التي تساعد المستخدم عند استخدامه.
  • يدعم البرنامج اللغة العربية مع وجود واجهة بسيطة وسهلة يمكن استخدامها من قبل كل المستخدمين، ويدعم كل الهواتف الذكية مثل الآيفون وشاومي والآندرويد.

استخدامات Wondershare Mobile Trans

يوفر ذلك البرنامج مجموعة مختلفة ومميزة من الاستخدامات، وخاصة أنه برنامج يدعم عدد كبير من أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، بحيث يسهل عملية نقل البيانات من هاتف لهاتف آخر بسهولة عن طريق الاستخدامات التي يوفرها البرنامج، واستخداماته كالتالي:

برنامج Wondershare Mobile Trans
برنامج Wondershare Mobile Trans
  • يتم استخدامه في تطوير وضع USBفي الهاتف من أجل السماح للسائقين بتثبيته عن طريق تمكين مصادر غير معروفة تساعد في السماح بتثبيت التطبيقات من هاتف قديم للهاتف الجديد بسهولة.
  • يمكن نسخ كل شيء من الهاتف لهاتف آخر بسهولة، وبدون أن يواجه المستخدم أي مشاكل.
  • يمكن من خلال البرنامج عمل نسخة إحتياطية لكل بيانات الهاتف وإستعادتها بطريقة سهلة جدًا، حيث يتم عمل نسخ إحتياطي لمحادثات الواتس اب ولمقاطع الفيديو والصوتيات ولتطبيقات الهاتف بحيث يمكن إستعادتها مرة ثانية.

طالع أيضا : برنامج Wondershare UniConverter

aliwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *