كل ما تريد معرفته عن Recoverit Data Recovery

كل ما تريد معرفته عن Recoverit Data Recovery

هو برنامج موثوق به من قبل 5مليون مستخدم، بحيث يتم من خلال البرنامج إستعادة البيانات ، فهو برنامج يمكن من خلاله إنقاذ البيانات التي تم حذفها سواء كانت صور أو مقاطع فيديو والتسجيلات الصوتية وعدد من رسائل البريد الإلكتروني، بحيث يتم من خلال البرنامج استعادة البيانات من خلال الجهاز أو من خلال محرك الأقراص الثابتة أو عن طريق USB  أو بطاقة SD، كما يمكن من خلاله استعادة البيانات بشكل مجاني.

نبذة عن برنامج Recoverit Data Recovery

يمكن من خلال البرنامج إستعادة كل أنواع الملفات وأنظمة الملفات المختلفة مثل أنظمة APFS,FAT,HFS، بدون الحاجة لدفع تكلفة، بحيث يوجد به أداة إستعادة البيانات مع استخدام تقنية عالية تمكن من إستعادة البيانات من كل الأجهزة والوسائط المختلفة، بحيث يتم إسترداد البيانات من كل السيناريوهات من خلال فقدان البيانات.

يكتسب البرنامج شعبية كبيرة وثقة عالية من قبل العديد من العملاء، فهو علامة تجارية موثوق بها في حلول استعادة البيانات ، حيث أن البرنامج موجود في أكثر من160دولة، بحيث البرنامج يستخدم بنشاط كبير، ويوجد منه إصدار مجاني، يعمل في أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الآندرويد، بحيث يتم تنزيله من خلال الموقع الرسمي للبرنامج، مع وجود عدد من الميزات المختلفة بحيث يتم الحصول علي نسخة منه مدفوعة.

استعادة بيانات ويندوز

يمكن من خلال البرنامج إستعادة البيانات المفقودة، كما يمكن من خلاله إصلاح ملفات الفيديو التالفة، حيث يتم من خلاله تمكين الخطوات البسيطة مع وسائط التخزين المتنوعة، مع توفير عدد من تنسيقات الملفات المختلفة التي يتم إستعادة الملفات التي تكون تالفة، ويمكن من خلال البرنامج فحص الجهاز بشكل مجاني مع معاينة الملفات وكل مقاطع الفيديو وكل التسجيلات الصوتية والمستندات المختلفة، بحيث يمتلك البرنامج قدرة في إنشاء محرك أقراص من اجل التمهيد  بحيث يتم تشغيل الجهاز المعطل والوصول للبيانات.

يقوم البرنامج بإصلاح غير محدود لكل ملفات الفيديو بحيث يتم إستعادة الحجم في وقت واحد، بحيث يتم إصلاح كل مقاطع الفيديو عن طريق عدد من السيناريوهات مثل وجود خطأ في بطاقة الذاكرة، ووجود خطأ في الكاميرا وخطأ في  التشغيل اليدوي بحيث يتم إصلاحه من خلال البرنامج.

طالع أيضا : مميزات وخصائص برنامج drfone.wondershare

استخدام برنامج Recoverit Data Recovery

يتم استخدام البرنامج في عدة استخدامات مختلفة، حيث أن تكون تلك الاستخدامات كالتالي:

  • يمتلك البرنامج قدرة في مساعدة إنشاء محرك أقراص يتم من خلاله التمهيد بحيث يتم بدء التشغيل في حالة كان جهاز الكمبيوتر معطل، بحيث يتم من خلاله الوصول للبيانات.
  • يتم من خلاله مسح كل اجزاء الفيديو والمقاطع الفاسدة مع إمكانية إستعادتها وإصلاح تلك المقاطع التالفة.
  • يقوم البرنامج بعمل مطابقة أجزاء مقاطع الفيديو السابقة، بحيث يضمن استرداد كل مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدم في الجهاز، ويتم عمل معاينة من خلال البرنامج لمقاطع الفيديو.
recoverit data recovery برنامج
recoverit data recovery برنامج

أنواع الملفات التي يتم استردادها

يتم عمل استعادة بيانات ماك من خلال البرنامج، حيث أنه إبتكار تكنولوجي حصري عن طريق براءة اختراع بحيث يتم التقاط عدد من أجزاءالفيديو فمن خلاله يتم عمل إستعادة لتلك البرامج، حيث أنه يستخدم تلك الاستخدامات التالية:

  • القيام بعمل مسح وتطابق لشظايا الفيديو الخاصة به.
  • القيام بدمج الأجزاء في نفس الفيديو.
  • يتم عمل استعادة لكل ملفات الفيديو بطريقة غير محدودة.
  • يستخدم في استعادة مقاطع الفيديو التي تم حذفها أو الملفات التي تم إخفائها بشدة.
  • يمكن من خلاله استرجاع مقاطع الفيديو من خلال الكاميرات الرقمية والطائرات التي بدون طيار، كما يتم الاستعادة من كاميرات الفيديو ومن الأقراص الصلبة.
  • يستخدم في إصلاح الفيديو التالف والمكسور، حيث يتم من خلال البرنامج توفير وضعين للإصلاح السريع والمتقدم، كما أن البرنامج يقوم بتلبية كل الاحتياجات مع تحسين جودة الإصلاح.

كما ان البرنامج متاح لاجهزة الويندوز واجهزة الماك بوك ويمكن تحميلها من خلال : 

طالع أيضا : برنامج Wondershare Filmora

aliwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *