شراء مكيفات مستعمله بالرياض

شراء مكيفات مستعمله بالرياض

توجد الكثير من الأمور والاحتياطات قبل شراء مكيفات مستعمله بالرياض والتي يجب الحرص الشديد قبل الإقبال على تلك الخطوة إلا إذا كان الشراء سيتم من خلال موثوق منه في تلك الحالة يمكن اللجوء لشراء المكيفات المستعملة وأنت مطمئن.

ما هي شروط شراء مكيفات مستعمله بالرياض ؟

عند شراء المكيف المستعمل يجب أن تتخذ بعض الاجراءات الهامة والشروط التي ستجعلك تحصل على مكيف بحالة جيدة وهي كالتالي:

  • من الضروري التوجه إلى أحد الأماكن المضمونة والمعروفة بمصداقياتها في عرض المكيفات المستعملة ذات الحالة الممتازة وتعتبر شركتنا أحد الشركات المعروفة بما لديها من مكيفات بأفضل حال وللتواصل مع شركتنا من خلال الرقم التالي 0565959623 .
  • لا بد وأن تقوم بتجربة المكيف بنفسك قبل أن تشتريه والتأكد من أنه يعمل بكامل طاقته بدون وجود أي أعطال أو تقطيع وأن الهواء الخارج منه يكون بشكل منتظم وبارد وليس مجرد هواء فقط.
  • التأكد من أن المكيف يبرد الهواء الخارج منه طوال الوقت ولا يقوم بالانفصال وإخراج هواء ساخن ويمكن التأكد من هذا من خلال ترك المكيف يعمل لفترة واختبار مدى قوة تدفق الهواء من خلاله.
  • لا بد وأن تقوم الشركة التي تشتري منها التكييف المستعمل بتركيبه من خلال أن ترسل معك فني متخصص في تركيب التكيفات وبشكل صحيح.
  • ضرورة أن تكون قوة التكييف الذي تشتريه مساوية لمساحة الغرفة التي سيتم تركيب التكييف فيها فلا يجب أن يكون التكييف بقوة أحصنة قليلة على مساحة غرفة كبيرة فإن ذلك يعد حملًا زائدًا على التكييف وقد يؤدي لعطله.

مميزات شراء تكييف مستعمل

ستستفيد بالكثير من المزايا الرائعة عند امتلاكك لتكييف مستعمل وهي كالتالي:

  • الأسعار التي يتم طرح التكيفات المستعملة بها أرخص بكثير من أسعار الجديد من التكييف وتصل أسعار المستعمل أقل من نصف ثمن الجديد وبالتالي يمكنك بثمن تكييف جديد أن تشتري أكثر من تكييف مستعمل بحالة ممتازة.
  • الكثير من الشركات تعرض التكيفات تقدم خصومات وعروض يمكنك أن تستفيد منها وتحصل على أكبر خصم ممكن للمستعمل إضافة لخدمات أخرى مثل الصيانة المجانية والتركيب المجاني بدون دفع أي مصروفات وتعتبر شركتنا أحد أهم الشركات التي تقدم العروض لعملائها.
  • توجد تكيفات مستعملة بالأسواق بحالة أكثر من الممتازة وبحالتها بالتالي يمكنك الحصول على أي منها بدلًا من شرائك الجديد.

نصائح عند شراء تكييف مستعمل

يجب أن تأخذ الأمور التالية بعين الاعتبار عند شراء التكييف المستعمل وهي كما يلي:

  • التأكد من أن التكييف يعمل بصورة جيدة وبخاصة الكمبريسور الخاص به ويمكنك أن تصطحب معك فني تكيفات ليقوم بقياس قوة التكييف ومدى وجود شحن فيه.
  • يجب أن يكون التكييف خالي من أي صدأ أو تأكل في الأجزاء المعدنية التي فيه وكذلك خالي من أعمال الصيانة ودهانة بحالة جيدة.
  • سائل التبريد بالتكييف لا بد وأن يكون بكامل قوته وبصلاحيته ولا يوجد في الوصلات ودائرة التبريد أي تسريب لذلك السائل.
  • من الضروري أن تحصل من المكان الذي تشتري منه التكييف المستعمل على فترة ضمان ولو لمدة شهر واحد حتى تستطيع اختبار التكييف بشكل فعلي وأن جهاز التحكم في التكييف عن بعد يعمل بصورة جيدة.
  • التأكد من التكييف يستجيب للأوامر الإلكترونية التي تطلب منه من خلال لوحة التحكم وأن حساس الحرارة يعطي الأمر للتكييف بالتوقف عند وصول درجة الحرارة للدرجة المثالية وبهذا يكون التكييف موفر للطاقة.

شراء أثاث مستعمل بالرياض

تعد شركتنا المكان الأشهر على الإطلاق لبيع وشراء الأثاث المستعمل حيث أن شركتنا مكان يتمتع بكافة الثقة التي يقدمها لعملائه ويحترم رغبتهم في تحقيق كافة ما يطلبوه من تصاميم للأثاث وكل ما يحتاجونه لتجهيز المنازل على أفضل حال وبأسعار تتناسب مع جميع الأشخاص وكافة الميزانيات كما يمكنك التواصل مع شركتنا من خلال رقم الهاتف التالي: 0565959623 .

يعد شراء مكيفات مستعمله بالرياض من الأمور التي يقبل الكثير من الأشخاص للإقبال عليها وبخاصة مع الارتفاعات الشديدة في أسعار التكيفات الجديدة وكذلك في درجات حرارة الجو  بالتالي امتلاكك لتكييف مستعمل سيوفر لك الكثير من العناء المالي وقساوة الجو.  

طالع أيضا : امراض النحل والحشرات الضارة

aliwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *