جهاز تعقيم Powerology – UV Sanitizer 15 W Wireless

جهاز تعقيم Powerology – UV Sanitizer 15 W Wireless

لعلّك مهووس بالصحة والمحافظة على نظافة مقتنياتك، أو لعلّك بدأت بذلك نظراً لجائحة كورونا المُدمّرة الأخيرة. كل ذلك يدعو لضرورة اقتناء مُعقّم صحي وآمن قادر على تأمين النظافة الفائقة للمستلزمات المتنوعة، وعلى الاهتمام بصحتك التنفسيّة بشكل ملائم.

يعدّ جهاز التعقيم Powerology – UV Sanitizer 15 W Wireless، المُقدَّم من شركة Powerology كندية الأصل، أحد أفضل أجهزة التعقيم المتوفّرة. يوفّر هذا الجهاز إمكانية تعقيم الهواتف المحمولة والمحافظ والمفاتيح وغيرها من الأجهزة الصغيرة والمقتنيات المتنوعة ذات الاستعمال اليومي المتواصل، مستخدماً أشعة فوق بنفسجية قادرة على القضاء نسبة كبيرة من الفيروسات وأنواع البكتيريا المختلفة تبلغ أكثر من 99.99% بأمانٍ تامّ، ومُزوَّد بشاحن لاسلكي بقوة مميزة قدرها 15 واط قادر على شحن وإيصال الطاقة للأجهزة المُدخلة بكفاءة عالية.

ويتوافر هذا الابتكار العصري والمقدم من الشركة العالمية powerology الكندية والمتخصصة في صناعة المنتجات الالكترونية الذكية والاكسسوارات الهاتف والتوصيل الكهربائي في  موقعنا متجر جملة الالكتروني المتميز بعرض أفضل المنتجات العالمية ومن أقوى الشركات المصنعة.

وسنقدم لكم في هذه المقالة عن أهمية استخدام جهاز التعقيم وسنقوم أيضاً بالشرح عن مميزات ومواصفات الجهاز.

تعقيم سريع بالأشعة فوق البنفسجية

يأتي جهاز التعقيم Powerology – UV Sanitizer 15 W Wireless مزوداً بأشعة ضوئية فوق بنفسجية قادرة على إزالة الفيروسات والبكتيريا عبر تفكيك حمضها النووي مانعاً بذلك تكاثرها وتضاعفها المُضرّ. تجري هذه الوظيفة بأمان عالٍ وتامّ دون أية تأثيرات أو آثار جانبية. وبعكس أجهزة الأشعة فوق البنفسجية العادية الأخرى، حيث استخدام الأشعة الزئبقية ذات التأثير الضار والسام على فترات طويلة هو المعتاد، لا يستعمل مُعقّم Powerology الزئبق أو ما يشتق منه، ولا يستخدم أشعة ضارة للطبيعة أو الأجهزة.

وليست قوة هذه الأشعة محدودة، بل تتمتع الأشعة فوق البنفسجية لمُعقِّم Powerology بقوة شعاعية تصل إلى 275nm، وبطاقة حرارية بنطاق يقع بين 10˚ إلى 55˚ درجة مئوية. كل ذلك يوفّر أمّان عالٍ وقوة وفعّالية فريدة في تفكيك الأجسام الضارة ومنع تكاثرها.

مزايا وخيارات آمنة متعددة

يتميز مُعقّم Powerology – UV Sanitizer 15 W Wireless بخيارات لضبط وقت التشغيل متنوعة، إذ يمكن ضبطه على ثلاث، أو خمس، أو عشرين، أو حتى ثلاثين دقيقة كاملة كافية لقتل وتنظيف العينة بشكل كامل. كذلك يأتي بسعة داخلية يبلغ حجمها 9.5 إنشاً تتسع لمختلف أنواع العينات والمقتنيات، وزجاج شفّاف مميز وأنيق كاشف للمحيط الداخلي.

ولأنّ الأمان جزء أساسيّ لا يتجزأ في تقنيات ومنتجات شركة Powerology وأحد أهم مبادئها الثابتة، يتمتع المُعقِّم بإجراءات أمان وقائية عالية، حيث يمنع الزجاج الشفاف الأشعة فوق البنفسجية الضارّة من التسرّب، كما تتوقّف مصابيح الأشعة تلقائياً عن العمل في حال فُتح الغطاء لعارضٍ ما. أيضاً تتكفّل الحماية ضدّ الحرارة والتيّار الزائد بإيقاف الشحن إذا ما بلغت حرارة العينة الستين درجة أو التيار 2 أمبير؛ وذلك حفاظاً على العينة المُدخلة. لا يكمل كذلك الشاحن اللاسلكي عمله إذا ما تم تمييز أجسام معدنية، بدلاً من جهاز قابل للشحن، في داخل الجهاز.

مواصفات عالمية

يأخذ مُعقِّم Powerology – UV Sanitizer 15 W Wireless قيمة دخل تبلغ 5.3 فولط/2 أمبير، و9 فولط/2 أمبير. بينما يبلغ الخرج اللاسلكي للشاحن بين 5 واط، أو 7.5 واط، أو 10 واط، أو 15 واط. ولمصابيح الأشعة قوة تصل إلى ما قدره 30 ميغا واط، وطول موجة يبلغ 275 نانو ميتر. أما أبعاد المنتج، فهو ذو حجم وأبعاد قياسية مناسبة لكل الفئات والأذواق تبلغ 9.5 سم طولاً و24 سم عرضاً.

توفّر هذه المواصفات العالمية تصميماً رائعاً ومناسباً لمختلف الأذواق والاحتياجات، كما تؤمّن الوظائف المطلوبة والمنتج المثالي للمستخدم النهائي بأفضل وسيلة ممكنة.

قد يهمك انقاص الوزن : ما هو مقدار الوزن الآمن الذي يجب إنقاصه في أسبوع؟

شاحن لاسلكي سريع وآمن

ليس مُعقِّم Powerology – UV Sanitizer 15 W Wireless مجرّد مُعقِّم فحسب، وإنما هو يتمتع أيضاً بقدرة شحن لاسلكية فريدة آمنة وسريعة تصل قوتها وطاقتها إلى 15 واط. فإنَّ منتج Powerology هذا شاحن مميز إلى جانب كونه مُعقّم شامل، وبذلك يوفّر عليك عناء تعدد الأدوات.

إنَّ وظيفة الشحن هذه لا تتعارض أبداً مع أو تؤثّر في كون الجهاز معقماً فعّالاً، إذ أنّ الجهاز يملك القدرة على إيقاف الشحن بشكل تلقائي في حال اكتشاف جهاز معدني بدلاً من جهاز قابل للشحن. كذلك لا تؤثّر هذه الوظيفة في بساطة استخدام الجهاز، حيث أنّها تتداخل وتتكامل مع وظيفة الجهاز الرئيسية مؤدية إلى تشكيل مُنتج مُفيد مُتكامل.

تصميم حديث وألوان جذابة

يمتاز الجهاز المُعقِّم Powerology – UV Sanitizer 15 W Wireless بتصميم جذّاب عصري يجمع العملية والفعالية الوظيفية.

ولأنَّ الجانب الجمالي ليس هامشياً أبداً في منتجات Powerology، فإنَّ المُعقِّم الفريد يأتي بلونين: الأبيض: المعروف بتوافقه العالي مع الألوان المتنوعة الأخرى، والأسود: المعروف بأنّه سيد الألوان. ولهذا، فإنّ معقم Powerology يتمتّع بجاذبية مميزة وتصميم انسيابي يجعله متوافقاً مع تصميمات الديكور المختلفة سواء في البيت أو المكتب أو حتى مع ملابسك باستخدامه محمولاً أينما ذهبت أو حللت.

ولا تقتصر أهمية تصميم المعقم على الشكل الخارجي فقط، وإنما تكتمل داخلياً أيضاً، فهو يمتاز بحجم مناسب وسعة داخلية قادرة على احتواء مختلف المقتنيات وتنظيف كافة الجوانب والأسطح بكفاءة وحيوية، وعلى إيصال الحرارة بشكل مناسب؛ كذلك لامتلاكه تصميم داخلي ذكي مُزوَّد بصحن دوّار قادر على الدوران 360 درجة كاملة؛ حرصاً على تعقيم كامل الأسطح والأطراف، وإزالة كافة الميكروبات والفيروسات.

إنّ هذا التصميم يسهّل أيضاً عملية تنظيف المنتج، فهو يمكّن من إزالة الأوساخ التي قد تعلق به، ويقلّل من قدرتها على الالتصاق بالأسطح والزوايا.

توصيف شامل متكامل

من المعروف أنَّ مثل هذه التقنيات المُركّبة قد يكتنفها بعض التعقيد، وخاصةً لدى المستخدمين العاديين قليلي الخبرة. بيد أنَّ شركة Powerology، ولالتزامها بمبدأ أولويّة المستخدم والاستخدام البسيط، فإنّها تعمل على تذليل جميع الصعوبات وإزالة كافة العقبات أمام المستخدمين، وتحاول احترام كافة المستويات التقنية وتقليل التشويش قدر الإمكان. ولهذا أتى مُعقِّم Powerology – UV Sanitizer 15 W Wireless، ككل منتجات الشركة الفريدة الأخرى، بسيطاً ومرناً في الاستخدام، مُتبعاً بذلك كل إرشادات التصميم العصرية ومبادئ الاستخدامية.

يساعد على هذا توفير الشركة لتوصيف شامل يشرح وظائف الجهاز كافة، الغنية عن الشرح أصلاً، بشمول ووضوح تامّ. ويتصف بسهولة لغته ومرونة عرضه للمعلومة، مؤدياً وظيفته ككتيب مساعد أكثر من أن يكون دليلاً تقنيّاً.

قدّمت شركة Powerology، كعادتها، منتجاً فخماً مميزاً يوفّر كافة مزايا المُعقِّم الصحي للمقتنيات والأدوات، مُستخدماً في ذلك أشعة فوق بنفسجية صديقة للطبيعة غير مضرّة، كما يتضمّن ميزة شحن سريعة مفيدة، تؤمّن وظائف الشاحن الكاملة، هذا إلى جانب مواصفاته القياسية وخياراته المتنوعة. كل ذلك يأتي في حزمة واحدة مع شكل عصري وتصميم انسيابي،

ويعتبر متجرنا الالكتروني متجر jomla الذي يعد المتجر الأول في دولة الإمارات العربية ودول الخليج والراعي الرسمي لماركة باورولوجي الكندية وللعديد من الماركات العالمية المتخصصة في صناعة المنتجات الالكترونية الذكية والاكسسوارات الهواتف والمستلزمات المنزل الذكية والمعدات الرياضية والألعاب الأطفال الممتعة والاكسسوارات السفر المميزة، حيث يمكنكم طلب جميع احتياجاتكم وبسهولة تامة وسرعة في توصيل الطلبات التي قد تستغرق 3 أيام مع خدمة الدفع نقداً عند الاستلام.  

قد يهمك كيف تبدأ مشروع تجاري ناجح؟

aliwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *