خصومات متجر نون 2020 على الموفر

خصومات متجر نون 2020 على الموفر

إذا كنت متسوق ترغب في شراء سلعة ما، أو كنت تاجر تنوي الترويج لمنتجاتك فإن موقع نون هو المكان المناسب لكم، إذا يوفر ما يقرب من 20 مليون منتج متنوع ومضمون الجودة من أهم الماركات العالمية الشهيرة وكذلك الماركات المحلية المعروفة، تستطيع الحصول على ما ترغب به من المتجر بأسعار مميزة باستخدام أكواد خصم الموفر.

مميزات متجر نون

يقدم متجر نون خدماته الإلكترونية في كل من المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات، وهو واحد من المنصات التي لاقت قبولا كبيرا من قبل المتسوقين الذين أقبلوا عليه في فترة وجيزة نسبيا، ويتميز هذا المتجر بأن عبارة عن منصة تجمع بين آلاف التجار والمتسوقين، بمعنى أن كل تاجر يستطيع طرح المنتجات لديه بالسعر الذي يناسبه، بينما يقوم المتسوق باستعراض المنتجات والأسعار واختيار أنسبها له، مستغلا في ذلك التنافس بين التجار للحصول على المنتج المطلوب بأقل سعر ممكن.

وبالرغم من ذلك إلا أن هناك العديد من فرص التوفير الأخرى، حيث يقوم متجر نون بعرض عددا من التخفيضات والعروض على المنتجات التي تلقى رواجا لدى المتسوقين، تستطيع أن تجد تلك العروض على مدار الساعة، فضلا عن صفقات خاطفة يمكن اقتناصها أو حتى متابعة العروض الأسبوعية أو الشهرية أو حتى الموسمية والتي منها عروض شهر رمضان المبار وعروض العيد أو الجمعة البيضاء، كل تلك الفرص هي محاولة جديدة من متجر نون لجذب عملاء جدد وإضافة المزيد من الثقة والرضا إلى عملائه القدامى.

كما يقدم المتجر العديد من خدمات البيع المميزة مثل خدمة الشحن المجاني أو خدمة الشحن السريع “نون اكسبرس” ، وكذلك خدمة الإرجاع المجانية، بالإضافة إلى العديد من خيارات الدفع التي تسهل إتمام الشراء على المتسوقين ومنها:

  • نون باي.
  •  الدفع عند الاستلام.
  •  التقسيط.
  •  وغيرها من خدمات الدفع الفوري.

هناك نقطة أخرى جيدة للتوفير من خلال التسوق عبر متجر نون وهو من خلال تجميع نقاط الولاء لاستخدامها في الخصم من قيمة طلباتك القادمة، كما تقدم نون تبويبا تحت اسم “المجدد من نون” تطرح فيه بعض المنتجات المستخدمة لكنها مازالت جيدة ومضمونة، وهذا يسمح لك بالحصول على بعض الصفقات بأسعار مدهشة.

هناك وجهة أخرى إذا كنت ترغب في المزيد من التوفير عند التسوق من متجر نون، وهي الدخول إلى موقع الموفر الذي يجمع لك أهم كوبونات وأكواد الخصومات المذهلة التي يعرضها المتجر بصورة مستمرة.

كيف أستخدم كود خصم نون من الموفر؟

للحصول على تخفيض جيد  من خلال كود خصم نون ما عليك الا أن تبدأ بزيارة موقع أو تطبيق الموفر، ومن ثم البحث عن صفحة متجر نون على يسار الصفحة الرئيسية للموقع، وبعد الدخول إليها قم باختيار كوبون الخصم المناسب لك ولكن تأكد من أحكامه وشروطه أولا.

بعد ذلك ستتوجه تلقائيا إلى متجر نون لتقوم باختيار مشترياتك، لكن لا تنس قبل إتمام الطلبية أن تضيف رمز الكوبون المنسوخ لديك في خانة “أدخل الكود أو الكوبون” وبعد تأكيد الأمر سوف يتحقق لك الخصم الرائع على الفور!

أهم الكوبونات على موقع الموفر

تستطيع تصفح موقع الموفر دائما قبل جولتك في تسوق المتجر الالكتروني الذي يروق لك، وذلك للحصول على كوبونات التخفيض الرائعة، ومن أهم الكوبونات غير منتهية الصلاحية التي يقدمها الموفر للتسوق من متجر نون:

  • رمز الكود: BN30 كوبون خصم نون السعودية 10% على كل شي بالموقع
  • رمز الكود: ALM1 من عروض الجمعة الصفراء: خصم حتى 35% على الهواتف + 10% خصم إضافي
  • رمز الكود: BN30 كوبون نون مصر: خصم 10% على كل منتجات متجر نون وحتى 150 جنيه.

هل منتجات نون مضمونة 

ما يميز متجر نون ليس طبيعة المنتجات فقط ، بل خدمات ما بعد البيع ايضا، فلما تقوم باي عمليات شراء وفرضا وجدت المنتج لا يوافق الوصف ،هناك تأكد ان نون سوف تقف في صف المتسوق حيث ترسل شخص لاستعادة المنتج ويتم ارجاع المال الى حسابك لاستخدامه في عمليات شراء مستقبلية.

طالع ايضا: ثق بنفسك هذه خطوات لتصبح رائد اعمال

 

aliwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *