أفضل شاليهات نابلس 2021

أفضل شاليهات نابلس 2021

تعتبر نابلس من أجمل مدن فلسطين وأكثرها زوارا من الداخل والخارج نظرًا لطبيعتها الجميلة والاماكن التاريخية التي تزخر بها. كما تتوفر هذه المدينة المضيافة على العديد من خيارات الاقامة سواء من الفنادق أو الفيلات أو الشاليهات والتي تقدم للزائر كل مقومات الاقامة الهنيئة والهادئة من مرافق ومعدات لراحة العائلة. في هذا المقال نطلعكم على أفضل شاليهات نابلس التي نالت استحسان الزوار والمقيمين مع امكانية الحجز مع موقع يلا فيلا.

  1. شاليهات المزرعة 

سيستمتع الزوار بالإقامة في شاليهات المزرعة المجهزة بأفضل المرافق والخدمات. سيجد المقيم هنا غرف واسعة تتسع للعديد من الاشخاص مع أفرشة مريحة وبركة سباحة بنظام التبريد والتدفئة. كما تم تجهيز شاليهات المزرعة بمطبخ به كل معدات الطبخ مع فناء كبير به منطقة جلوس واسعة ومسقوفة لتناول العشاء رفقة العائلة او اقامة حفلات الشواء.

طالع أيضا افضل 3 مشاريع سكنية في القاهرة الجديدة مقدمة من نيو ستارت

  1. شاليه في ومي 

يُعد شاليه في ومي من اجمل شاليهات نابلس ويتكون من فيلا كبيرة وواسعة مع فناء كبير به مسبح جميل واماكن لعب للاطفال. ستقضي احلى الاوقات رفقة العائلة في هذا الشاليه الجميل يوفر عدة غرف نوم عصرية اضافة الى مطبخ مجهز بكل ادوات الطبخ ومنطقة شواء في الفناء الخارجي معها مطبخ خارجي صغير. كما يتوفر الفناء على اشجار ونباتات مشذبة بعناية كبيرة تزيد المكان جمالا ورونقًا.

  1. شاليه النور 

اذا كنت تبحث عن عطلة نهاية اسبوع هادئة رفقة العائلة فان شاليه النور هو أفضل مكان يوفر لك الراحة من صخب المدينة وضغوطات الحياة. يقع شاليه النور في ضواحي نابلس ويوفر اطلالات جميلة على الطبيعة المحيطة. يمكنك الاستمتاع بالسباحة في البركة أو التشمس في الكراسي المصطفة على جوانب البركة. يمكنك ايضا تحضير الشواء في منطقة مخصصة في الفناء مجهزة بكل معدات الطبخ. تتوفر ايضًا في شاليه النور منطقة جلوس مسقوفة وطاولة كبيرة تجمع العائلة في سهرة لا تُنسى.

كانت هذه عينة من شاليهات نابلس التي نالت افضل التقييمات من الزوار. يمكنك الاطلاع على المزيد والحجز مع موقع يلا فيلا.

aliwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *