افضل 3 مشاريع سكنية في القاهرة الجديدة مقدمة من نيو ستارت

افضل 3 مشاريع سكنية في القاهرة الجديدة مقدمة من نيو ستارت

مدينة القاهرة الجديدة إحدى أكبر المدن الجديدة التي تم إنشائها في محافظة القاهرة عام 2000 بقرار من الحكومة المصرية؛ لتصبح الوجهة الأولى للسكًان الذين يرغبون في المعيشة بعيدًا عن صخب أحياء وسط المدينة وازدحامها. وجاء إنشاء مدينة القاهرة الجديدة أيضًا ضمن خطة الحكومة التوسعية لنقل مراكز الحياة على حدود القاهرة ؛ لتصبح ثاني أكبر مدينة سكنية ترفيهية خدمية صناعية متكاملة تضم كافة المرافق والمُنشآت التي تلبي احتياجات السكًان وتساهم بشكل أساسي في تقليل الضغط على أحياء وسط القاهرة.

 تتميز مدينة القاهرة الجديدة بموقعها الفريد بالقرب من أكثر المناطق حيوية في القاهرة مثل مصر الجديدة ومدينة نصر وغيرهم؛ بالإضافة إلى احتوائها على شبكة طرق وكباري تعمل على توصيل المدينة بمناطق وسط المدينة ومحافظة الجيزة مثل: الطريق الدائري ومحور المشير طنطاوي وطريق مصر السويس؛ فضلًا عن قربها من بعض المناطق الساحلية الفاخرة مثل: العين السخنة. كل هذا وأكثر ساهم في أن تصبح عقارات للبيع بالقاهرة الجديدة وخاصة الشقق الأكثر رواجًا بين الباحثين.

أفضل 3 مشاريع سكنية في القاهرة الجديدة مقدمة من شركة نيو ستارت

ولهذا سوف نعرض لكم في هذا المقال بعض أفضل المشاريع السكنية في مدينة القاهرة الجديدة، جميع المعلومات المذكورة في هذا المقال مقتبسة من موقع نيو ستارت للتسويق العقاري.

1- كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

يعد كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj City new cairo أحد أهم المشاريع السكنية متميزة فى القاهرة الجديدة حيث ان الكمبوند يعود الى شركة كبرى فى مجال التطوير العمرانى وهى شركة مدينة نصر الاسكان والتعمير.

و إذا كنت تبحث عن مكان راقي تستمتع فيه بحياة جديدة بمفاهيم عصرية لا مثيل لها، فإن كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة هو الاختيار الأمثل الذي سيحقق لكل كل ما تتمناه، إنه مشروع سكني فخم في التجمع الخامس بقلب مدينة نصر.

2 – بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

يُعد كمبوند بلوم فيلدز المستقبل من أفضل مشاريع شركة تطوير مصر حيث انها اهتمت جدا بطلبات العملاء و درست السوق جيدا لتنتج هذا الكمبوند وبهذه الدقة، وسوف ترى ذلك في الخدمات التي يُقدمها الكمبوند، وهو يستحوذ على مساحة كبيرة جدا في مدينة المستقبل.

يُعتبر مشروع بلوم فيلدز مدينة المستقبل من أفضل انطلاقات شركة تطوير مصر على الإطلاق، والتي برعت الشركة في كافة التصميمات الخاصة بهذا المشروع التي تتسم بالجودة العالية والدقة المُتناهية.

3- كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة

كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة تم إنشاء المشروع السكني الضخم على مساحة 500 فدان، وقد تم تخصيص المساحة الأكبر من أرض المشروع وهي 400 فدان لإنشاء المباني والوحدات السكنية الخاصة بأرض المشروع، أما المساحة الأصغر والتي قدرت بحوالي 100 فدان فهي للخدمات والمرافق.

وبالرجوع الى المساحة المخصصة لإنشاء الوحدات السكنية فقد عملت الشركة على تنويعها ما بين الشقق بنسبة 20% تبدأ من مساحة 150 متر مربع، أما فيما يخص الفيلات فهي بنسبة 80% وتأتي مساحات متباينة لتناسب كافة الاذواق ابتداء من مساحة 300 متر مربع.

طالع ايضا : أفضل ثلاثة مشاريع سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة مقدمة من نيو عقار

aliwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *