أسرع طريقة لإزالة شاشة القفل في أجهزة Android.. كيف تفتح هاتفك إذا فقدت الباسورد؟

أسرع طريقة لإزالة شاشة القفل في أجهزة Android.. كيف تفتح هاتفك إذا فقدت الباسورد؟

إذا كنت قد نسيت كلمة مرور فك قفل الشاشة، أو اشتريت هاتفا مستعملا ولا تعرف كلمة مروره، أو تبحث عن طريقة فتح هاتف أندرويد شاشته مكسورة لاستخراج البيانات، بالتأكيد أنت في حاجة للمساعدة التي تقدمها أدوات Dr.Fone.

في هذا المقال سنتناول أسرع طريقة إلغاء شاشة القفل في أجهزة الأندرويد، وخطوات استخدام أفضل برنامج إزالة شاشة القفل، ونتستعرض كيفية فتح هاتف Android بشاشة مكسورة، وطرق فتح آيباد وآيفون بدون كلمة المرور.

إزالة شاشة القفل في أجهزة Android

توفر أداة دكتور فون، إزالة نمط قفل الشاشة عن طريق تطبيق (Dr.Fone – Screen Unlock Android) وهو أحد منتجات شركة ويندرشير العالمية، مع العديد من الخيارات والمميزات التي تمكنك من تخطي كلمة المرور إذا فقدتها مع الحفاظ على البيانات.

كيفية فتح هاتف Android بدون كلمة مرور

كل ما عليك فعله إذا كنت بحاجة إلى إزالة شاشة القفل وتخطى كلمة المرور أو قفل النمط على الهاتف الخاص بك مع الاحتفاظ بالبيانات، تحميل هذا البرنامج إزالة شاشة القفل في أجهزة Android لتتمكن خلال 5 دقائق من فتح هاتفك بكل سهولة.

ولا يهم ما إذا كان قفل الشاشة باستخدام النمط أو الرمز السري أو بصمة الإصبع، فيمكنك التخلص من شاشة القفل باستخدام أداة (Dr.Fone Screen Unlock)، التي توفر لك العديد من المميزات نسردها في السطور القادمة.

مميزات أداة Dr.Fone Screen Unlock

  • إزالة شاشة القفل في أجهزة Android خلال خمس دقائق.
  • إزالة أربع أنواع من شاشات القفل: النمط والرمز السري وكلمة المرور وبصمة الإصبع.
  • فتح بعض هواتف Samsung و LG بدون فقدان البيانات.
  • لن تحتاج إلى أن تكون عارفاً بالتكنولوجيا فيمكن للجميع القيام بالعملية واستخدام الأداة بسهولة.
  • تعمل مع معظم أنواع الهواتف مثل Samsung و Huawei و LG و Xiaomi وغيرها.

في النهاية تتعدد الأسباب التي قد تدفعك للبحث عن طريقة أو أداة إزالة شاشة القفل وتخطي كلمة مرور الهاتف، سواء نسيت الباسورد أو رمز نمط القفل، أو اشتريت هاتفاً مستعملاً واكتشفت وجود شاشة قفل، أو قمت بإدخال كلمة المرور أكثر من مرة بشكل خاطئ، في جميع هذه الحالات ستحتاج إلى فتح الهاتف وهنا تكون أمام سيناريوهين الأول إعادة ضبط المصنع مع فقدان البيانات، والثاني استخدام أداة مثل Dr.Fone لإزالة شاشة القفل واستعادة جميع بياناتك.

 

كيفية فتح هاتف أندرويد بشاشة مكسورة

أيضا قد تواجه يوما مشكلة في فتح هاتفك بسبب كسر شاشته، لأنك لن تستطيع التحكم في الجهاز إلا عن طريق شاشة اللمس، حتى في حالة وجود شروخ في الشاشة لن تستطيع فتحه أو إلغاء شاشة القفل من أجل الوصول إلى بياناتك الشخصية ونسخها أو نقلها إلى جهاز آخر.

في هذه الحالة ستكون في حاجة إلى طريقة تمكنك من استرداد بيانات هاتفك وتخطي القفل، الأمر ليس صعبا مع drfone، كل ما عليك فعله اتباع الخطوات بعد الضغط هذا الرابط: كيفية فتح هاتف أندرويد بشاشة مكسورة .

طرق إعادة تعيين أجهزة آيفون وآيباد دون كلمة مرور

وإذا كنت من المستخدمين الذين يواجهون عقبة في إلغاء قفل جهاز iPad وتريد إعادة تعيينه إلى إعدادات المصنع، تجد الحل دائما مع drfone إذ يمكنك الحصول طرق عديدة أبرزها استخدام أداة Dr.Fone – System Repair، أو اختيار الطريقة المناسبة عبر هذا الرابط إعادة تعيين آيباد دون رمز المرور.

aliwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *