filmora 9.. أسرع برنامج مجاني لتعديل الفيديو وإضافة المؤثرات

filmora 9.. أسرع برنامج مجاني لتعديل الفيديو وإضافة المؤثرات

تختلف الكثير من برامج تحرير مقاطع الفيديو “المونتاج” في سوق مليئ بالمنافسة والأسماء المتعددة، لكن احتياجاتك كصانع محتوى مرئي أو شخصي تتطلع إلى الظهور بطريقة احترافية، تتعثر أحيانا أمام الإمكانات المحدودة التي تمنحها لك برامج تعديل الفيديو.

ولكن أصبح الآن الوضع أكثر سهولة بالنسبة لمنتجي المواد المرئية، وهواة إخراج مقاطع فيديو شخصية تعبر عن هويتهم باحترافية عالية، مع ظهور برنامج filmora 9 ذو الإمكانيات الفائقة في تسهيل مهمة إنتاج الفيديو باستخدام أحدث المؤثرات والخيارات المتاحة ليصل بعملك في النهاية إلى مرحلة الاحترافية بكل سهولة.

ولكي تعلم عزيزي محترف الإنتاج المرئي فإن برنامج فيلمورا 9 أحد إصدارات شركة wondershare، يعد أحد أفضل برامج تعديل الفيديو والمونتاج حاليا المستخدمة في العالم، نظرا إلى كونه يقدم لك مجموعة أدوات كاملة في المونتاج تجعل عملك أكثر احترافية وتميز، فبمجرد تحميل برنامج فيلمورا 9 تجد نفسك أمام خيارات كثيرة لا حصر لها – نستعرضها في السطور التالية – تتيح لك إنتاج مادة فيلمية مبهرة.

لماذا  filmora 9 أفضل برنامج تعديل فيديو؟

من أهم المميزات التي يختص بها برنامج فيلمورا 9 أنه يعمل على كافة أنواع أجهزة الهاتف باختلاف أنظمة تشغيلها، سواء الأندرويد أو هواتف آبل التي تعمل بنظام ios، فضلا  عن العمل بسهولة غير مسبوقة في البرامج الأخرى على أنظمة تشغيل الكمبيوتر ويندوز وماك.

ليس هذا فحسب فخصائص برنامج تعديل الفيديو فيلمورا 9 لم تتوقف على سهول استخدامها عبر جميع الأجهزة وأنظمة تشغيلها، فحجم الإمكانيات الممنوحة لك خلال استخدام التطبيق تجعلك تدرك أن كل شيء في عالم المونتاج أصبحت بين يديك، بداية من خيارات تعديل مقاطع الفيديو على الهواتف أو الكمبيوتر حتى تبدع في إنتاج مادتك المرئية بطرق عالية الاحترافية.

التطبيق أيضا يمنحك عدد تقنيات عالية الجودة تجعله في مقدمة برامج المونتاج، من خلال فيلمورا 9 تستطيع تحرير مقاطعك المرئية  إدخال التعديلات عليها، واستخدام أوسع للمؤثرات الصوتية، وترتيب المشاهد حسب تطلعاتك بإضافة الأصوات والموسيقى التي ترغبها، وإزالة اللوجوهات والعلامات المائية، وهي مشكلة كبرى تواجه منتجي المواد المرئية عند استخدام برامج تعديل الفيديو الأخرى.

اصنع قصتك بأفضل خلفية

مميزات عديدة أيضا يجب أن تعلمها عن برنامج فيلمورا 9 الذي يمنحك بكل سهولة إمكانية تنقية الصوت، وتسجيل مقاطع الفيديو بالمزايا المتوفرة لك بأفضل خلفيات مع إتاحة فرصة استخدام الشاشة الخضراء لإضفاء نوع من الإثارة والاحترافية على عملك المرئي، كما يمكنك إعداد مادة مرئية مع تركيب أفضل الأغاني المختارة للتعبير عن رؤيتك في إخراج المادة الفيلمية.

أفضل تطبيق تحويل فيديو

وتواصل wondershare تقديم الأفضل دائما في سوق تطبيقات المونتاج، وإنتاج المواد المرئية شديدة الاحترافية بإصدار أفضل برنامج تحويل فيديو وهو تطبيق (Video Converter Ultimate)، الذي يعمل على تحويل الفيديو فى خطوة واحدة لأى نوع من أنواع ملفات الوسائط بكل الصيغ المتاحة والمطلوبة.

طالع ايضا : تعرف على أهم وافضل العاب للكمبيوتر 2020 

التطبيق يمكنك من تحويل أي صيغة فيديو إلى MP4، فضلا عن تميزه بالبساطة وواجهة المستخدم غير المعقدة كما البرامج الأخرى، ففيه كافة الخيارات متاحة لجميع الأجهزة كما أنه يتميز بسرعة التحويل، وأداة مثالية لتقليص حجم الفيديو.

ويتميز بأنه أكثر من مجرد أداة أو تطبيق تحويل صيغ وتنسيقات الفيديو، باستخدامه أنت في زمن التحويل السريع، والإخراج عالي الجودة، إذ يساعدك Wondershare UniConverter على تحويل فيديوهات متعددة في ثوانٍ حتى تتمكن من الاستمتاع بمقاطع الفيديو في أي وقت وفي أي مكان.

ويمكنك التطبيق من تحويل أكثر من 1000 تنسيق للفيديو والصوت، كما أنه يدعم مجموعة واسعة من تحويلات الفيديو مثل WEBM إلى MP4 ، TS إلى MP4 ، MP4 إلى MPEG ، AVI إلى MOV، وتحويل مقاطع الفيديو لجميع أنواع الأجهزة بدون فقدان للجودة، بما في ذلك أجهزة Apple، وأجهزة Android وأجهزة الواقع الافتراضى الـVR، ووحدات تحكم الألعاب.

aliwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *