شات عمان أحسن بوابة عمانية للدردشة والتعارف عبر الانترنت

شات عمان أحسن بوابة عمانية للدردشة والتعارف عبر الانترنت

ازداد مؤخرا الطلب على شات عمان بشكل ملحوظ  جدا ،و الشات بصفة عامة  هي وسيلة يلجأ لها الشباب تقريبا من اجل التعارف و الدردشة عبر الشبكة العنكبوتية .

هذه الاخيرة كسرت الحواجز والقيود حيث تمكننا من التواصل مع عدد كبير من الأشخاص في وقت قياسي ومن المنزل عن طريق هاتفنا الذكي او حاسوبنا الشخصي.

وخلال هذه التدوينة سوف نتطرق الى احسن هذه المواقع وهو موقع  ” شات نور عمان ” والذي يعتبر أكبر  منصة شات عماني حيث يستقبل يوميا أكثر من 20 الف زائر من كلا الجنسين من مختلف مناطق سلطنة عمان .

  • تعريف موقع شات نور عمان 

هو بكل بساطة منصة الكترونية متخصصة في الشات او الدردشة الحية عبر الانترنت ، فمن خلال خطوات بسيطة يمكن دخول الى المنصة واختيار اسم افتراضي ، المهم يجب ان يحترم الاسم المستعار المختار الآداب العامة ، ولا يكون اسم يحمل كلام فاحش أو غير لائق.

كما يمنحك إمكانية إختيار الجنس والعمر والحالة و بعدها يمكنك البدء في الدردشة والشات العماني كما يحلو لك .

مميزات منصة شات عمان 

المنصة تضعك امام أفق واسع لاكتشاف ناس رائعين من مختلف ارجاء السلطنة في عمان، و عادة أكثر ما يتم تداوله بين الأعضاء : 

  • ابيات من الشعر الجميل : حيث ستجد في الشات ناس جد محترمين ومبدعين ، يكتبون خواطر يتكلمون عن الحب بكل احترام ، كلمات جميلة مثل نسيم المطر في ليلة باردة ، هنا ستجد الاصالة تحيط بك .
  • من الامور التي يتم طرحها ايضا الاخبار الرياضية الخاصة بالاندية العمانية في جو من الاحترام وتقبل الآخر بكل روح رياضية .
  • التجارب الشخصية : قد تستفيد كثيرا من هذا الباب، الجميل في شات عمان ان الاشخاص يسردون تجربتهم الشخصية بدون أي طابوهات لانه عادة يتكلم مع اناس لا يعرفهم باسم مستعار في منحه هذا الراحة والسكينة اللازمة .

وهنا يستفيد الشباب فهناك قصص رائعة واقعية ومؤثرة ، ستجد حكايات عن الخيانة تدمي القلب ، قصص نجاح ترفع الروح المعنوية وتزيد من ثقتك بنفسك ، مواقف فشل تحتاج الى كلام مشع لها .

شروط استخدام موقع نور عمان 

كثير من الناس لديهم فكرة سلبية عن مواقع الشات ويعتقد البعض انها للتعارف بين الشباب والبنات وهي في الاصل فكرة ليست صحيحة .

فالهدف من الشات ليس التعارف بالمعنى السلبي ، بل الشات مخصص للعديد من النقاشات الفكرية والمعرفية ، وبالتالي لا ينبغي تحميل هذه المواقع أكثر مما تتحمل .

طالع ايضا : الأسباب التي تؤدي إلي تفشي مرض الإدمان

لهذا فموقع نور عمان مثلا يضع سياسة صارمة جدا في استخدام الموقع لتفادي هذا النوع من الأشخاص المغرضين وعليه هذه أهم شروط استخدام شات عماني المقدم من موقع نور عمان : 

  • عليك الالتزام بالاداب العامة في الحوار والكلام وكل شخص يستخدم الفاظ نابية او غير لائقة يتم حظره بشكل نهائي من المنصة ، ليس حظر عادي بل يتم منعه من دخول الموقع.

و ذلك عن طريق حظر الـ ip الخاص به اي انه حتى ولو خرجت واردت محاولة الدخول فان الموقع سيمنعك من ذلك .

  • يمنع منعا باتا استخدام أي صور غير لائقة او استخدام اي ايحاءات والمشرف على الشات لديه الحق في الغاء عضويتك اذا خالفت القوانين .

ان شات عمان فرصة لاي شخص يود ان يتكلم بكل اريحية ويفرغ ما في قلبه بدون ان يخشى اي شيء ستجد مجتمع محترم يستمع لانشغالاتك بصدر رحب .

واهم ما نوصيكم به عليكم ان تحترمو القوانين وتحترم الأعضاء حتى لا يتم حظركم من قبل المشرف العام على الشات.

aliwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *