تعرف على أشهى 6 أكلات في تايلاند  

تعرف على أشهى 6 أكلات في تايلاند   

تايلاند هي الوجهة الأولى لكل مُحبي الجمال والباحثين عن وقت ساحر بين الطبيعية الخلابة، وهي المقصد الدائم للأزواج الجُدد فهي مناسبة لقضاء شهر عسل مُفعم بالحب والرومانسية، ومناسبة أيَضا لقضاء عُطلة عائلية شيقة وممتعة.

وتنضم تايلاند لأكثر البلدان التي يقصدها عشاق الرومانسية لقضاء شهر عسل ينبض بالحب  والشغف بين روعة شواطئها البيضاء وأدغالها الاستوائية الجميلة التي لامثيل لها بجميع دول العالم.

وتعتبر السياحة في تايلاند الوجهة المناسبة أيضًا لقضاء عطلة عائلية تطلعوا من خلالها على ثقافات وأماكن سياحية مختلفة مع التمتع بمناخ استوائي جاذب، السياحة في تايلاند مناسبة لميزانية أسرتك، حيث يمكنك قضاء العطلة بأفخم وأرقى الفنادق بأحد المنتجعات السياحية، ويمكنك أيضًا تجربة مغامرة مثيرة والإقامة بأحد الأكواخ المُطلة على الشواطىء.

طالع أيضا هل يمكن تقوية المناعة بمكملات غذائية

وتمتلئ أيضاً جزر تايلاند بالمعالم السياحية الطبيعية والأثرية، فهي مقصد ملايين السياح من كل دول العالم كل يوم، فهي تُصنف ضمن أكثر الدول الجاذبة للسياحة، خاصة أنها تمتلك مجموعة مميزة وفريدة من الشواطئ الخلابة والجُزر المائية والشلالات.

وسوف نأخذكم عبر هذا المقال في جولة صغيرة وسريعة في المطبخ التايلاندي لنتعرف على أشهى وأشهر المأكولات التي تشتهر بها تايلاند.

خاو سوي

تشتمل هذه الشوربة على النودلز مع التوابل الحارة والكاري واللحوم المتنوعة والبصل الأخضر والكزبرة.

لارب

هذه الأكلة عبارة عن سلطة باردة تتكون من اللحمة المفرومة مع التوابل المحلية الحارة والجافة .

سوم توم

تتكون هذة الأكلة بشكل أساسي من شرائح البابايا والفاصوليا الخضراء الأسيوية وشرائح اللايم الذي يشبه الليمون الأخضر الصغير والفليفلة الحارة .

خاو فات كرافاو

تتكون هذه الأكلة من الأرز المطبوخ مع شرائح لحوم الدجاج وصلصة الفليفلة الحمراء الحارة وأوراق الريحان الخضراء المفرومة وشرائح الليمون.

كائينج ماسامان

وتتكون هذة الأكلة من لحمة البقر والفستق المحمص والبطاطا والبصل، بجانب اليانسون والفليفلة الحمراء الحارة وصلصة التمر الهندي.

الأرز اللزج مع المنجاط

يتألف هذا الطبق من المنجا الحلوة، مع الأرز اللزج، بجانب شراب كريمة جوز الهند.

وتضم بانكوك تايلاند أشهر المطاعم التي يمكنكم اكتشاف أجمل واشهى الأكلات بها، وهو ما يميز السياحة في بانكوك، ولعل أبرزها .

مطعم الكرات التسعة

يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق المميزة وإن كان متخصص بشكل أكبر في أطباق الدجاج، بما في ذلك الدجاج المشوي، الدجاج بالكارى، طاجن الدجاج، ناهيك أيضا عن أطباق لحم الضأن الرائعة.

مطعم ثيبتارا

ثيبتارا مطعم تايلندي على أعلى مستوى من الجودة، وهو يقدم الأطعمة التايلاندي الحار و العادم حسب الرغبة، في الهواء الطلق وسط حديقة تتميز بالأجواء المثيرة الساحرة، كما يتميز بقائمة متميزة من المأكولات البحرية الرائعة.

مطعم يانا التايلاندي

يتميز هذا المطعم بتقديم الأطباق التايلندية المميزة وخاصة طبق التيلابيا الشهية والدجاج المقلي مع الأرز وغيرها.

مطعم السرايا

يضم هذا المطعم العديد من المطابخ مثل الهندية و اللبنانية و الشامية كما تقدم الأطباق النباتية و الحلال، مع خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

طالع أيضا للاستمتاع برائحة عطر تدوم طويلاً.. إليكِ أفضل مواقع شراء عطور المنزل الأصلية

aliwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *