Dr.Fone – WhatsApp Transfer iOS 

Dr.Fone – WhatsApp Transfer iOS 

عندما تحصل على جهاز جديد ، بغض النظر عن هاتف iPhone أو Android ، وتنقل حسابك على WhatsApp إليه ، فإن محادثاتك القديمة لا تأتي تلقائيًا مع حسابك. لحسن الحظ ، أصبح نقل WhatsApp والنسخ الاحتياطي والاستعادة بسيطًا مع Dr.Fone (https://drfone.wondershare.com/ar/) الآن. يمكن أن تساعدك على نقل رسائل WhatsApp من iPhone / iPad / Android إلى iPhone / iPad / Android مباشرة ، والنسخ الاحتياطي لـ WhatsApp إلى الكمبيوتر بنقرة واحدة ، واستعادة نسخة WhatsApp الاحتياطية إلى iPhone أو Android الجديد.

WhatsApp Transfer – Transfer WhatsApp History Effortlessly

بغض النظر عن وجود أكثر من جهاز واحد أو ترغب فقط في تغيير جهازك القديم بجهاز جديد ، يمكنك استخدام هذا البرنامج لنقل WhatsApp الخاص بك بشكل انتقائي (https://drfone.wondershare.com/ar/whatsapp-wechat-kik-line-backup-and-restore.html) سجل الدردشة بين iPhone و iPad. في حالة تبديل الهاتف (من iPhone إلى Android ، أو من Android إلى iPhone) ، يمكن أن يساعد أيضًا في نقل محادثات WhatsApp من iPhone / iPad إلى Android ، أو من Android إلى iPhone / iPad الجديد. أي عنصر تريده ، بما في ذلك المرفقات.  

WhatsApp Backup & Restore – Backup WhatsApp Conversations & Restore to iOS/Android

يجعل النسخ الاحتياطي لسجل WhatsApp الخاص بك أسهل بكثير من أي وقت مضى. من خلال توصيل جهاز iPhone / iPad وإجراء نقرة واحدة ، يعمل النسخ الاحتياطي من تلقاء نفسه. إلى جانب ذلك ، يمكنك معاينة والتحقق من أي عنصر تريده وتصديره إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك كملف HTML للقراءة أو الطباعة. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك حذفها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت لا ترغب في الاحتفاظ بها ، ويمكنك استعادة نسخة WhatsApp الاحتياطية إلى أجهزة iPhone / iPad أو Android عند الحاجة. يمكن القيام به بنقرة واحدة.

Backup Other Social Apps – Backup LINE/Kik/Viber/Wechat on iOS

يتيح لك Dr.Fone نسخ جميع محفوظات دردشة LINE / Kik / Viber / Wechat احتياطيًا ، بما في ذلك الدردشات الشخصية والدردشات الجماعية ؛ سجل الدردشة النصية والصوتية والمرئية ؛ الصور والملصقات ، إلخ. يمكنك معاينة ملف النسخ الاحتياطي LINE / Kik / Viber / Wechat واستعادة محفوظات الدردشة أو حتى تصدير أي عنصر بشكل انتقائي إلى الكمبيوتر

? Why Choose Dr.Fone – WhatsApp Transfer 

عندما تحصل على جهاز جديد ، بغض النظر عن هاتف iPhone أو Android ، وتنقل حسابك على WhatsApp إليه ، فإن محادثاتك القديمة لا تأتي تلقائيًا مع حسابك. لحسن الحظ ، أصبح نقل WhatsApp والنسخ الاحتياطي والاستعادة بسيطًا مع Dr.Fone الآن. يمكن أن تساعدك على نقل رسائل WhatsApp من iPhone / iPad / Android إلى iPhone / iPad / Android مباشرة ، والنسخ الاحتياطي لـ WhatsApp إلى الكمبيوتر بنقرة واحدة ، واستعادة نسخة WhatsApp الاحتياطية إلى iPhone أو Android الجديد

 ? How to Backup iPhone WhatsApp Chats 

يوفر Dr.Fone حلاً ممتازًا للنسخ الاحتياطي لسجل دردشة iPhone WhatsApp ومقاطع الفيديو والصور وأي مرفقات ملفات أخرى ، ويمكننا استعادته إلى iPhone / Android لاحقًا.

  1. لتبدأ ، قم بتشغيل Dr.Fone – WhatsApp Transfer وحدد Backup WhatsApp Messsages.
  2. قم بتوصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر وثق بالكمبيوتر. لنسخ محادثات WhatsApp من iPhone احتياطيًا ، انقر فوق الزر “نسخ احتياطي”.
  3. بمجرد استكمال الطلب للعملية ، سيتم إعلامك. من هنا ، يمكنك اختيار عرض النسخة الاحتياطية.

 

حتى إذا كان لديك بيانات النسخ الاحتياطي WhatsApp ، فلا تزال تريد معرفة العملية التي يتم من خلالها استعادة بيانات النسخ الاحتياطي WhatsApp على جهاز Android أو iPhone. في هذه المقالة ، نقدم لك أكثر الوسائل فعالية لاستعادة نسخة WhatsApp الاحتياطية لأجهزة Android و iPhone بشكل منفصل.

Restore iPhone WhatsApp Backup to iPhone in one click

إحدى وسائل استعادة بيانات WhatsApp الاحتياطية بشكل فعال ، واستعادتها بشكل انتقائي دون إلغاء تثبيت التطبيق ، هي استخدام Dr.Fone – WhatsApp Transfer (https://drfone.wondershare.com/ar/whatsapp-wechat-kik-line-backup-and-restore.html -و-استعادة.). تأتي مجموعة الأدوات المصنفة بشكل لا يصدق مع الكثير من الميزات.

الخطوة 1: قم بتثبيت Dr.Fone ، وقم بتوصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر الشخصي ، واختر الخيار “استعادة رسائل WhatsApp إلى جهاز iOS”.

الخطوة 2: اختر نسخة احتياطية من WhatsApp وانقر على “التالي”. قد تستغرق استعادة نسخة WhatsApp الاحتياطية بعض الوقت اعتمادًا على حجم البيانات.

الخطوة 3: بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار ملف النسخ الاحتياطي WhatsApp والنقر على “عرض” للوصول إلى محتويات النسخة الاحتياطية.

الخطوة 4: في النافذة التي تعرض جميع تفاصيل WhatsApp الاحتياطية ، يمكنك تحديد البيانات المطلوبة والنقر على “الاسترداد إلى الجهاز”.

 

 

aliwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *