كيفية الحصول على انترنت مجاني في جميع الشبكات بسهولة

كيفية الحصول على انترنت مجاني في جميع الشبكات بسهولة
كل الناس تقريبا و بدون أي استثناء يستعملون الانترنت لأغراض كثيرة جدا و متنوعة، منهم من يستغلها للدراسة و منهم من يستعملها لتعلم الأمور الحياتية كالطبخ و غيره، و أيضا منهم من يستعملها فقط للترفيه  وممارسة اللعب. لكن الأمر الذي يؤرق الكثير من مرتادي الويب هو أن هذه الشبكة ليس مجانية بتاتا، فكل شركات الإتصال تطالب المستخدمين جميعا و بدون استثناء أن يتوفروا على رصيد حتى يتمكنوا من الحصول على خدمة الانترنت فكما نعلم جميعا لا يمكنك أن تحصل على هذه الميزة بالمجان بتاتا. لهذا في درس اليوم عزيزي القارئ سوف احاول أن أشرح لك بعض الطرق التي تتيح لك ميزة الحصول على انترنت مجاني في الكثير من شبكات العالم، خاصة و أن الكثير من الشبكات العالمية توفرها بسعر مرتفع للغاية بحيث لا يتسنى للأشخاص البسطاء مثلي و مثلك أن يحصلوا على النت، لأنهم لا يتوفرون على المال الكافي لشحن الرصيد.
قبل أن أنخرط في شرح موضوع اليوم، أريد التنويه إلى أن الحصول على أنترنت مجاني بالطرق غير القانونية هو سلوك خطير و يعاقب عليه القانون  و هو بالمقام الأول سلوك غير أخلاقي، و هو أيضا سلوك محرم في الإسلام لما فيه من الحصول على أشياء ليست ملكا لك و بطرق غير قانونية، لهذا سوف أقوم بتسليط الضوء فقط على الطرق القانونية المعروفة التي تساعدك على الحصول عليها مجانا.

هل تستطيع الحصول على نت مجاني قانونيا ؟

موضوع اليوم حساس للغاية و لم يسبق لنا الحديث عنه بشكل مسبق، و حتى اكون وجيها معك يا عزيزي القارئ فإن هناك الكثير من قنوات اليوتيوب و حتى المواقع عبر الانترنت تتحدث عن هذا الموضوع و أحيانا بشكل دائم و مستمر، و لكن للأسف بلا مصداقية. بحيث أنها تنشر فقط طرق تافهة و غير شغالة و برامج غبية لا ترقى لأن يتم تجربتها من طرق المستخدم، و هذا طبعا فيه عن مهنية و قلة مصداقية و عدم احترام لذات القارئ أو المشاهد. و لكن في مقال اليوم سوف أحاول التنويه و شرح كل الطرق القانونية و المعروفة و المؤكدة تقنيا و التي تتيح لك الحصول على نت مجاني مدى الحياة و بكل سهولة.

طالع أيضا أفضل 10 مُولِّدات رمز الاستجابة السريعة

أريد أيضا التنويه إلى نقطة مهمة أخرى، و هي أن الحصول على انترنت مجاني ليس أمرا سهلا بالمرة، فكما تنعلم هناك في كل شركة اتصال عدد كبير و هائل للغاية من العمال الذيسن يسهرون على توفير الحماية و كذلك سد الثغرات المحتلمة التي تتيح للناس الحصول على موارد غير قانونية، ضف على ذلك أن من يكتشفون ثغرات النت المجاني مباشرة يتجهون إلى هذه الشركات من أجل التبليغ عليها و ليس نشرها على النت،و  هذا لكي تكافئهم الشركات بمبالغ مالية ضخمة. علاوة على هذا، فإن هذا النوع من الثغرات دائما ما يتم سده من قبل الشركات، حتى و غن تبقى فهو يدوم فقط لمجة وجيهة ربما أسبوع أو أسبوعين أو شهر كأقصى تقدير، و لهذا لا تنتظر أن تجد طرق حصرية و جديدة على الويب، لأنك دائما تصادف طرق تالفة و غير موجودة.

و لا توجد ثغرة معينة بإمكانها أن تشتغل على جميع الشبكات و دول العالم، فلكل شركة ثغرة خاصة و مجموعة من الثغرات، لهذا أقول لك أن الأمر صعب للغاية و ليس سهلا بالمرة أن تقوم به يا صديقي.

برنامج انترنت مجاني

بالنسبة لي هذا هو أفضل برنامج انترنت مجاني على الإطلاق، فهو شغال على جميع الشركات بلا استثناء و حتى إن كنت تستعمل الواي فاي، و مبدأ عمله واضح و بسيط و مفيد للغاية. كل ما عليك هو تحميل برنامج offline browser من مصة غوغل بلاي فهو مجاني تماما، و هو عموما سوف يشتغل معك بالواجهة الرسومية التالية:

حتى أكون صريحا معك عزيزي القارئ فأنا شخصيا كنت أستعمل هذا البرنامج عندما كنت لا أمتلك الانترنت، وظيفة هذا البرنامج تعتمد على أنه عندما تتوفر على رصيد انترنت، تضعفيه رابط موقع معينة أو مدونة و هو سوف يقوم بتحميلها كلها و من ثم يمكنك تصفحها عندما لا تتوفر على انترنت، أنت طبعا تختار مدونة أو موقع صغير أو فرع من الموقع أو حتى تصنيف و بعد ذلك سوف يتم تحميله، و لكن إياك أن تستعمل موقع كبير أو تصنيف كبير حتى لا يأخذ منك وقت طويل.
و في الأخير عزيزي القارئ، لقد شرحت من قبل في مقال سابق عن حقيقة كود انترنت مجاني و هل هو حقيقي و موجود و شغال.

aliwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *