أكثر الألعاب التي تحس بالمتعة معها في 2020

أكثر الألعاب التي تحس بالمتعة معها في 2020

دخلت سنة 2020 وسيزداد فيها الصراع بين عمالقة الالعاب في العالم من خلال تقديم اقوى العاب الفيديو ٬ فقد ازداد الشغف بالعاب الفيديو كثيرا في السنوات الاخيرة لدرجة الجنون.

فهناك حاليا أكثر من 500 مليون لاعب نشط شهريا حول العالم٬ في مختلف الالعاب الالكترونية عبر البلايستشن او الاكس بوكس او الحواسيب العادية٬ بالاضافة الى الالعاب عبر الهواتف الذكية٬ فكثيرا من شركات الالعاب مثل لعبة بابجي انتج نسخ خاصة بالهواتف الذكية سواء الاندرويد أو هواتف ابل.

وهذه قائمة بأحسن الالعاب لسنة 2020 

  • لعبة Dying Light 2

هذه اللعبة تم اطلاقها اول مرة سنة 2015 وتم تطوير اللعبة واطلاق اصدار جديد لها وتتميز اللعبة قوة البرمة والفيديو وهي تعتمد على فكرة الزومبي الذي يجذب الكثير من الشباب.

تعتمد اللعبة على فكرة تحطي الوحوش والحرب من أجل انهاء المهام وتتميز المهام التي تقدم لك انها تحتاج الى ذكاء كبير من أجل اتمامها .

وفي اخر احصائية لشهر جانفي 2020 هناك حاليا اكثر من 60 مليون لاعب نشط في هذه اللعبة عبر مختلف المنصات الالكترونية في اجهزة البلاي ستيشن واجهزة الاكس بوكس وأجهزة الكمبيوتر بالاضافة الى الهواتف الذكية والتابليت.

  • لعبة هالغ لايف Half-Life: Alyx

هذه اللعبة من أشهر الالعاب في العالم منذ اعوام خلت٬ ويتم تحديثها تقريبا كل 3 سنوات هذه اللعبة تعتمد على اسلوب القتال المفتوح مع اشخاص متصلين اون لاين من مختلف انحاء العالم.

حسب اخر الاحصائيات هناك اكثر من 80 مليون لاعب نشط شهريا في لعبة هالف لايف٬ ومازالت تشهد اقبالا متزايدا ويتوقع بعض الخبراء ان تصبح اكبر لعبة من حيث عدد اللاعبين سنة 2020.

  • لعبة دوم اترنال

هذا اللعبة هي تحديث متطور للعبة دوم والتي تم طرحها في سنة 2016 ان كنت شغوف بالعاب الوحوش والمغامرة والاصوات الغريبة فهذه اللعبة قد تشفى غليلك كثيرا.

حسب اخر الاحصائيات تعرف هذه اللعبة تطورا كبيرا في عدد اللاعبين النشطين اون لاين حيث تم تقديرهم في جانفي 2020 بحوالي 45 مليون لاعب من مختلف ارجاء العالم ٬ ومن المتوقع ان يرتفع العديد في الاشهر القادمة ليصل الى حوالي 70 مليون خاصة في فصل العطل الصيف حين تكثر عملية الطلب على العاب الفيديو في اشهر جوان٫ جويلية ٬ اوت وهي ما تعرف بالفترة الذهبية لشركات الالعاب.

  • العاب الانترنت اون لاين 

نظرا للطلب والاقبال الكبير عليها كان لابد من التكلم عليها فهناك العاب تتم اون لاين وتلقى رواج كبير بين الشاب مثل الالعاب الخاصة بـ الكازينو  والتي تتم عبر منصات خاصة٬ وبعض الالعاب الكلاسيكية مثل لعبة ماريو القديمة التي اطلقتها شركة نيتندوا منذ اكثر من 20 سنة٬ فقد قدرت بعض الجهات عدد اللاعبين النشطين شهريا في لعبة ماريو بكل اصنافها باكثر من 80 مليون لاعب عبر العالم وهو يتفوق بهذا الرقم على اكثر الالعاب انتشارا حاليا.

ومن الالعاب التي تلقى رواجا ايضا ما يعرف بالعاب البنات التي تتم ايضا اون لاين وهي منتشرة بشكل كبير في الفئات العمرية في مرحلة البلوغ عند البنات ما بين 12-17 سنة.

بالاضافة الى ذلك فالالعاب التقليدية والتي كانت مسيطرة في سنة 2019 مازال لها شهرة كبيرة خاصة لعبة بابجي التي تمتلك حاليا اكثر من 60 مليون لاعب نشط شهريا والتي ينتظر عشاقها اطلاقها لتحديثها الجديد.

بالاضافة الى ذلك فلعبة فور تنايت مازالت تمتلك شعبية كبير وهي التي اطلقت قبل 4 سنوات خلت وتحديدا سنة 2016 وتملتك حاليا ملايين اللاعبين النشطين من مختلف انحاء العالم.

aliwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *