موقع الدراسة الجزائري الأول في الطورين المتوسط والثانوي

موقع الدراسة الجزائري الأول في الطورين المتوسط والثانوي

تعتبر مواقع الدراسة الإلكترونية مفيدة جدا للطلبة والتلاميذ ٬ حيث تسهل عليهم عملية المراجعة والحصول على الدروس والى وقت قريب كان الحصول على كتاب التمارين المحلولة أمر صعب جدا٬ لكن مع الانتشار الهائل للانترنت في الجزائر اصبحت هناك العديد من المواقع الالكترونية التي تقدم خدمات جليلة في هذا المجال ويعتبر حاليا موقع توب أكاديمي موقع الدراسة الجزائري رقم واحد.

ما هو موقع توب أكاديمي ؟ 

 موقع توب أكاديمي مختلف عن بقية المواقع الالكترونية الكلاسيكية التي تقدم مجرد محتوى فهذا الموقع ثورة حقيقية في ما يعرف التعليم الالكتروني حيث يقدم منصة شاملة للتلميذ لكي يراجع دروسه من خلالها٬ حيث يعطي للمشترك حساب خاص ليستطيع وضع ملاحظات٬ كما يحتوي الموقع على بنك الفروض والاختبارات والاف التمارين.

كيفية التسجيل في موقع توب أكاديمي ؟ 

التسجيل في الموقع سهل وهو متاح للجميع ولكي تقوم بذلك اتبع الخطوات التالية : 

  • ادخل لموقع توب اكاديمي من خلال هذا الرابط : https://www.topacademy-dz.com 
  • الخطوة التالية عليك بالضغط على عبارة ” انظم كما في الصورة ” 

  • بعد ذلك كم بادخال كل المعلومات المطلوبة منك مثل الاسم واللقب والولاية التي تنتمي اليها واختر مستواك التعلمي والمؤسسة التعليمية التي تدرس فيها.
  • بعد اتمام كل خطوات التسجيل تبقى خطوة اخيرة وهي تفعيل الحساب ويمكن ذلك من خلال رسالة الكترونية سوف تصلك على البريد الالكتروني الذي سجلت به اول مرة.

ما هو المستوى الذي يغطيه الموقع ؟ 

موقع توب اكاديمي موجه بالأساس : 

  • إلى الطور المتوسط في جميع مستوياته : خاصة السنة رابعة متوسط حيث يوفر برنامج خاص للتلاميذ من اجل التحضير للاختبار النهائي.
  • كما يغطي موقع توب أكاديمي مستوى الثانوي: كما يقدم برنامج ورعاية خاصة لمستوى السنة 3 ثانوي وشهادة الباكالوريا فمن خلال الموقع ستجد امتحانات السنوات السابقة جميعا مع حلولها.

كما يوفر الموقع ميزة ممتازة غير موجودة في اي موقع جزائري اخر وهو توفير اساتذة على الخط٬ فلو كنت استاذ ايضا يمكنك التسجيل في الموقع للتواصل مع الاف التلاميذ من مختلف انحاء الوطن.

لهذا فيعتبر توب أكاديمي حاليا موقع الدراسة الجزائري الأول نظرا للخدمات الكبيرة التي يقدمها للتلاميذ في الجزائر في مختلف أنحاء الوطن.

aliwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *