للاستمتاع برائحة عطر تدوم طويلاً.. إليكِ أفضل مواقع شراء عطور المنزل الأصلية

للاستمتاع برائحة عطر تدوم طويلاً.. إليكِ أفضل مواقع شراء عطور المنزل الأصلية

تمثل العطور الخاصة بالمنزل شيئًا جوهريًا بالنسبة للنساء، حيث يرغبن دائمًا في شراء أفضل العطور المنزلية لجعل المنزل مستعدًا دائمًا لاستقبال الضيوف وتمنح المنزل روائح فواحة تدوم طويلاً.

لذا نقدم لكم في هذا المقال اثنين من أبرز المتاجر الالكترونية التي تقدم أفضل أنواع العطور المنزلية بأسعار رخيصة، والاستفادة من كوبونات الخصم وقسائم الشراء التي تقدمها هذه المواقع عند الدخول عليها من خلال موقع عربي كوبون والتسوق أون لاين والحصول على أفضل ماركات العطور العالمية.

باث أند بودي وركس

يقدم موقع باث أند بودي وركس تشكيلة واسعة من معطرات المنزل، مثل جهاز المعطر المنزلي من WHEAT CONICAL، والذي يتميز بتصميم بسيط مع حلقات باللون البيج للمسة ألوان محايدة أنيقة في غرفتك، والذي عند خلطه مع عبوة المعطر المنزلي يعطي للمنزل رائحة خلابة تدوم لأسابيع.

وعن طريقة استخدام الجهاز، تقومي أولاً بتدوير العبوة ناحية اليسار لربطها بجهاز المعطر، مع الحرص على أن يكون جهاز المعطر المنزلي في وضع عمودي دائماً عند الربط لضمان توزيع العطر في المنزل بشكل أفقي أو رأسي.

كما يقدم المتجر أيضًا معطر الغرفة المركز من ROSE WATER AND IVY، والذي يتركب من بتلات الوردة التركية، واللبلاب الندي، ومسك الربيع المنعش، ويتميز بنشر العطر المنعش في أرجاء المنزل والاستمتاع بالرائحة الطيبة، كما يتيح لك المتجر شراء منتجين والحصول على المنتج الثالث مجانًا.

ويقدم باث أند بودي بخاخ للوسادة من STRESS RELIEF – EUCALYPTUS & SPEARMINT، والتي تتكون من الزيت العطري للأوكالبتوس والذي يعمل على تصفية ذهنك، بالإضافة إلى عطر النعناع الذي يساعد على تحسين حالتك المزاجية، حيث يمكنك رش كمية قليلة من البخاخ على البياضات عندما تحتاجين للشعور بالراحة والاسترخاء، وتدعي الأقمشة تجف قبل الاستخدام.

متجر أناس

يقدم متجر أناس العديد من معطرات المنزل من أكبر ماركات العطور في العالم، حيث يقدم شمعة معطرة بغطاء بتصميم أفعى من الماركة العالمية قوتشي، والتي تضفي مزيدًا من التألق على ديكور المنزل، حيث أن الشمعة المعطرة مصنوعة من مزيج من الخلاصات والزيوت العطرية، وتأتي في وعاء من بورسلين ريتشارد غينوري يفوح أريج هذه الشمعة بتوليفة رائعة من النفحات القوية والمنعشة التي تجعلها قطعة إكسسوار رائعة في غرفة المعيشة أو غرفة النوم.

كما يقدم المتجر أيضًا موزع عطر لوس دي كولونيا، من اكوا دي بارما، حيث يتميز هذا العطر المنزلي بأنه يجمع بين جمال التصميم والأجواء الآسرة التي تضفيها على المنزل من إشراق وانتعاش بعبير لوس دي كولونيا الإيطالي المميز، والذي يأتي بمكونات عليا براقة من نفحات الحمضيات المنعشة ومكونات وسطى رقيقة وأنيقة مع الزهور، ومكونات أساسية من النفحات الخشبية.

ومن أبرز العطور المميزة التي يوفرها المتجر، عبوة العطر الأيرلندية من ماركة ميمو باريس، وهو عبارة عن عطر الجلد الأيرلندي، والذي يتميز بتركيبة مستوحاة من التنزه في الريف الأيرلندي، ويتكون عبيره من أريج الجلد مضاف إليه نفحات الأخشاب والعسل والعنبر والعرعر الحار والفلفل الوردي.

ويعرض الموقع أيضًا مبخرة ضمن مجموعة التحول من كشيدة، والتي تأتي ضمن مجموعة التحول بتصميم مستوحى من أشكال الرخام الطبيعي لإضفاء طابع دافئ على المنزل، وتزينها طبعة تعبر عن كرم الضيافة بأحرف عربية وأشكال بمزيج من ألوان الأزرق والذهبي والأخضر، وتبرز كلمة السلام بشكل جميل على هذه القطعة.

aliwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *