عقارات

فلل للبيع في تركيا

تعد تركيا من الدول الرائدة في العالم، من حيث الاهتمام بالقطاع العقاري، وأصبحت اليوم نقطة بارزة تقوم بجذب المستثمرين الأجانب عموماً، والعرب بشكل خاص، حيث تشكل تركيا أرضية متينة يستطيع المستثمرون الوقوف عليها، ومن ثم الانطلاق من خلالها لتأسيس مشاريعهم الاستثمارية، الأمر الذي هيأها لتصبح في مكانة مرموقة ومنزلة رفيعة ومرتبة متقدمة بين الدول العالمية.

فالمقومات السياحية المزدهرة في تركيا من مناخ معتدل وطبيعة خلابة ومساحات خضراء ومعالم أثرية متنوعة، تشكل سبباً مهماً في استقطاب المستثمرين، فقد يصل إليها عدد ضخم من السياح يقدر بأكثر من 30 مليون سائح في كل عام، مما يجعل فكرة الإستثمار في تركيا فكرة مميزة، والتي عادة ما يكون ربحها مضمون.

ومع اتساع دائرة سوق العقارات في تركيا، تعددت المتطلبات واختلفت الأذواق وتطورت المفاهيم يوماً بعد يوم، وازداد الناس شغفاً بكل ما هو جميل، فكان لا بد من إقامة مشاريع تقوم بتأمين متطلباتهم، وتلبي احتياجاتهم، وترضي أذواقهم، فكانت الفلل التركية بتصاميمها المبتكرة وأفكارها الخيالية وبنائها المتقن التي لاقت استحسان كبير واعجاب شديد من قبل كافة الراغبين بالتملك والإستثمار في تركيا.

لذلك من كل ما سبق يرى الخبراء تركيا خياراً رائعاً لشراء الفلل مقارنةً بالدول الأوربية، وذلك لأسباب عديدة:

  1. تضم مجموعة من المقومات السياحية من معالم طبيعية وتاريخية وأثرية، تجذب الملايين من الزوار إليها، مما يعطي أولوية للاستثمار السياحي في القطاع العقاري.
  2. تحتل تركيا موقعاً مميزاً واستراتيجياً، فهي التي تربط بين آسيا وأوروبا، وأسعار الفلل فيها جاذبة للمستثمرين! حيث بإمكان من يريد الاستثمار أن يجد فيها ما يبتغيه من فرص ذهبية لشراء الفلل.
  3. الثورة الكبيرة التي شهدتها الاقتصاد التركي في مختلف المجالات، مما انعكس بشكل إيجابي على القطاع العقاري خاصة، وازدهرت على إثرها حركة بيع وشراء الفلل في جميع المدن التركية، فزاد عدد الباحثين عن الفلل في إسطنبول، طرابزون، أنطاليا وغيرها من المدن الأخرى.
  4. التطور الملاحظ الذي طرأ على أسعار الفلل في تركيا، حيث إن شراء إحدى الفيلات بهدف استثمارها سيفيض عليك أرباحاً طائلة؛ سواء كان الاستثمار عن طريق الإيجار أو من خلال إعادة البيع مرة أخرى.

الفلل التركية لها عدد من الميزات الفريدة، فهي فلل ذات خصائص ملكية، تصلح للسكن والعيش بهدوء وسكينة مع أفراد عائلتك، وتُمتعك بإطلالاتها الساحرة، وتصلح للاستثمار والحصول من بعد ذلك على الجنسية التركية.

ونظراً للتطور العمراني التي تتمتع به تركيا؛ فقد ظهرت تصاميم جديدة ومبتكرة للفلل في تركيا، بإمكانات تقنية غاية في التقدم والفخامة، تصاميم عديدة متميزة داخلية وخارجية، ومعدة بأفخر التجهيزات المتطورة، مثل المطابخ الداخلية المصنعة من الفولاذ، والأرضيات الرخامية والديكورات الخشبية الفاخرة، بالإضافة إلى أن عدد الغرف في الفلل متباينة المساحة، وحسب الطلب.

والتصاميم في هذه الفلل تتمتع بمرافق وخدمات متميزة، فهي تحوي على أحواض سباحة خاصة ومستقلة، وتشطيبات عالية الجودة، وشرفات كبيرة بمناظر بانورامية خلابة تطل على كامل المدينة.

تتوفر فلل للبيع في تركيا في كافة المدن وفي مناطق مختلفة، فمنها ما يتميز بإطلالة بحرية ساحرة، ومنها ما يقع على مقربة من المناطق السياحية، بالإضافة إلى فلل أخرى في وسط المدينة وقريبة من المرافق والخدمات العامة. في المحصلة سيجد كل إنسان في الخيارات المتوفرة حاجته ومبتغاه.

بالإضافة إلى ميزة التملك والإستقرار، عدلت الحكومة التركية مؤخراً في قانون التملك والإستقرار، حيث أصبح بإمكان الحصول على الجنسية التركية عند شراء عقار بقيمة لا تقل عن 250.000 دولار، بشرط أن لا يتم بيعه قبل 3 سنوات.

لكل من كانت اسطنبول وجهته، أصبح الآن بالإمكان الإختيار من بين الشقق المعروضة للبيع في اسطنبول، وبدء حياة جديدة بطمع مميز من الراحة والرفاهية. عطفاً على الحصول على جنسية تركيا في حال كان العقار المشترى مطابقا للمواصفات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *