مميزات التسوق من خلال موقع الموفر

مميزات التسوق من خلال موقع الموفر

موقع الموفر للخصومات

موقع الموفر هو موقع عربي ضخم متخصص في مجال التسوق الالكتروني حيث يقدم كوبونات تخفيض لاكثر من 70 متجر عربي وعالمي٬ حيث يزور الموقع الاف الاشخاص يوميا من مختلف البلدان العربية للاستفادة من خدماته المميزة والتي يقدمها كليا بشكل مجاني.

وهذه قائمة بأهم المتاجر التي يوفرها موقع الموفر : 

  • متجر سوق دوت كوم : يوم الموقع العديد من كوبونات الخصم لموقع سوق مع العلم ان سوق هو أكبر متجر عربي على الانترنت تأسس سنة 2005 من قبل رجال أعمال امارتيين٬ وفي سنة 2018 تم بيع المتجر لشركة أمازون العالمية٬ ومن خلال خصومات الموفرة تستطيع توفير الكثير من المال باستخدام قسائم التخفيض.
  • متجر نون : من أكبر المتاجر العربية ايضا ظهر سنة 2016 ونمى بشكل سريع جدا٬ وتم انفاق الكثير من المال من اجل تسويق الموقع وكلنا نتذكر اعلانه المميز على برج خليفة في مدين ةدبي بالامارات العربية المتحدة. حيث يوفر الموفر العديد من كوبونات الخصم لموقع نون.
  • متجر وجوه .
  • متجر امازون العالمي
  • متجر علي اكسبرس
  • متجر جوميا

بالاضافة الى المتاجر يوفر هذا الموقع امكانية الاستفادة من طريقة اخرى للتخفيضات مثل موقع جروبون وموقع طيران الامارات وتطبيقات الحجوزات مثل تطبيق AGODA حيث يمكنك من الحصول على خصومات لهذه المواقع والتطبيقات.

كيفية استخدام كوبونات الموفر ؟ 

الامر بسيط جدا اذهب الى جوجل واكتب موقع ” الموفر ” وسيظهر أول نتيجة وهذه واجهة الموقع : 

كما تلاحظون هنام العديد من المتاجر مثلا اختر : 

” متجر نون ” كما يظهر في الصورة٬ قم بالضغط سيتم فتح نافذة جديدة بها كود خصم نون  كما في الصورة 

بعد ذلك اضغط على عبارة ” نسخ ” سيتم نسخ الكود وبعدها يتم نقلك مباشرة الى متجر نون لتقوم باختيار مستلزماتك التي تريد شرائها وتأكد قبل الدفع ان كود الخصم قد تم ادخاله : 

  • حيث يمكن ان يتم ادخاله بشكل آلي 
  • او يمكن ان يطلب منك نسخ كوبون تخفيض ان كنت تمتلك واحد

يمكنك تكرار هذه العملية مع بقية المتاجر كما يوفر موقع الموفر تخفيضات حتى لطلبة العلم في مجال الكتب من خلال متجر جملون الذي يقدم 10 مليون كتاب باللغة العربية مع امكانية التوصيل لكل بلدان العالم العربي.

تطبيق الموفر على جوجل بلاي وابل ستور 

قام متجر الموفر من انشاء تطبيق على اجهزة الاندرويد والايفون حيث يسهل التطبيق الاستفادة من الموقع حيث يوفر تنبيهات ووصول سهل لكل المتاجر بدون الحاجة للدخول الى الموقع وهذه صورة للتطبيق من متجر جوجل بلاي 

كما يمكنكم تحميل التطبيق من خلال هذه الروابط : 

التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد يمكن تحمبل الموفر من هنا 

التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام الايفون يمكن تحميل الموفر من هنا 

والتطبيق يحظى بتقييم ممتاز اكثر من 4.5 وأكثر من 10000 تحميل الى غاية كتابة هذه الأسطر.

aliwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *