لعبة Another Eden من أشهر الالعاب على الاندرويد

لعبة Another Eden من أشهر الالعاب على الاندرويد
 لعبة  عدن أخرى  هي لعبة فيديو مجانية طورتها شركة Wright Flyer Studios ونشرتها شركة GREE، Inc. على Xenogears وسلسلة Chrono من لعب الأدوار وحصلت هذه اللعبة على جائزة أفضل لعبة لعام 2017 من Google Play للإبداع في اليابان.
تتضمن اللعبة او فكرتها الرئيسية هي  السفر عبر الزمن ، حيث يستكشف اللاعبون نقاط مختلفة في الوقت المناسب. ويكيبيديا (إنجليزية)
هذه اللعبة ممتعة جدا وصنفت على أنها من أحسن الالعاب سنة 2019 .

مواصفات اللعبة : 

عدد التقييمات على المتجر : 75,935 تقييم
معدل التقييم : ممتاز 4.7\5 
عدد مرات تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي فقط : أكثر من مليون تحميل .
الأجهزة المتوافقة ااندرويد : 4.1 والأحدث .
آخر تحديث للعبة : 7 أوت 2019 وهو هذا امر يحسب لمطور اللعبة فبعض الالعاب رغم انها ممتازة وعدد تحميلاتها كبير جدا لان التحديث قد يتاخر بشكل كبير مما قد يفقدها الكثير من المتعة٬ نتيجة ملل المستخدمين من النسخة الحالية وبحثهم على مغامرات وتشويق جديد.
تقييم المحتوى : مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوق ( عنف غير حاد) وهذا ما ساعد على انتشار اللعبة٬ فمعظم العاب المغامرات والتشويق تقيم ” 12 سنة فما فوق ” ٬ وهذا يعتبر ذكاء من مطور اللعبة رغم انها لعبة تشويق الا انها لا تتضمن عنف حاد مما وسع من شريحة الاشخاص المستهدفين للعب هذه اللعبة.

الأنظمة الاخرى التي تدعم اللعبة :

  نينتندو سويتش، أندرويد، آي أو إس فهذه اللعبة ليست متوفر لاصحاب انظمة تشغيل اندرويد فقط فهي متاحة على العديد من الانظمة مثلما هو مبين.
حجم اللعبة : 89 ميغابايت.
تحميل اللعبة : اللعبة متاحة بشكل مجاني Price: Freemium للتحميل على متجر جوجل بلاي 

aliwahab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *